رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل القبض على مقيم عربي قتل مواطناً و دفن جثته باستراحته في جدة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تمكن أفراد البحث الجنائي والتحريات بجدة من القبض على مقيم عربي ، قتل مواطناً أربعينياً بإطلاق النار عليه ، ومن ثم دفنه داخل استراحته .
وكشف الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة "العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي": إن مركز النزلتين بشرطة محافظة جدة تلقى بلاغ مواطن يدَّعي تغيب شقيقه البالغ من العمر ٤٤ سنة، فتم تشكيل فريق عمل من الضبط الجنائي والبحث الجنائي؛ نظرًا للغموض وراء اختفائه.
مضيفاً : تمكنت شعبة التحريات والبحث الجنائي بعون من الله وتوفيقه، ومن خلال ما وفرته الدولة -أعزها الله- من إمكانات فنية وبشرية مدربة؛ من فك غموض تلك الحادثة؛ حيث أشارت التحريات الجنائية إلى وجود خلاف سابق للمتغيب مع شخص من جنسية عربية، فتم ضبطه ومواجهته بما توافر من معلومات؛ لكونه عمد إلى إخفاء جريمته.
كما أوضح القرشي أن المتهم اعترف بإطلاق النار على صَدْر المتغيب من مسدس؛ مما أدى إلى وفاته، وقام بعد ذلك بدفنه داخل استراحته، وأرشد على موقع الجثة؛ حيث تم استخراجها من قبل الجهات المختصة وحفظت بثلاجة المستشفى لإجراء الكشف الطبي الشرعي عليها، وتم إيقاف المتهم بعد سماع أقواله تمهيدًا لإحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up