رئيس التحرير : مشعل العريفي

تكريم شركة"دهانات الجزيرة" لرعايتها ومساندتها جمعية الأطفال المعاقين

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أدرجت دهانات الجزيرة عملاق صناعة الدهانات عالية الجودة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا برنامج رسومات وإبداعات الأطفال المعوقين " بطاقات التهاني" ضمن برامجها للمسؤولية الاجتماعية للعام الجاري 2017م.
تزامن ذلك مع تكريم جمعية الأطفال المعوقين لدهانات الجزيرة خلال حفل أقامته مؤخراً في مقرّها بمدينة الرياض, حيث سلّم معالي نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السويلم درعاً تذكارياً للأستاذ أيمن فهد الغامدي ممثل الشركة تقديراً وعرفاناً لتفاعل دهانات الجزيرة ومساندتها لبرنامج رسومات وإبداعات الأطفال المعوقين " بطاقات التهاني لعام 2016م".
وأكّد الأستاذ عبد الله بن سعود الرميح مدير عام شركة دهانات الجزيرة أن رعاية هذا البرنامج وتقديم الدعم والمساندة لجمعية الأطفال المعوقين جزء من المسؤولية الاجتماعية للشركة, لافتاً إلى أنه في الوقت نفسه " ما تدفع إليه قيمنا الأصيلة ومعتقداتنا الدينية النبيلة نحو براعم غضّة بريئة, يتطلع الجميع لإدخال البهجة والسرور إلى قلوبها, ورسم البسمة على ثغورها, فضلاً عن تشجيعها على الإبداع".
يذكر أن جمعية الأطفال المعوقين تبنّت برنامج بطاقات التهاني منذ أكثر من 10 سنوات لاستثمار الرسومات التي يبدعها أطفال الجمعية, وتتميّز البطاقات بإمكانية استخدامها وإهدائها في العديد من المناسبات.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up