“الهلال تزعم مجموعة والنصر قاد أخرى”.. تعرف على أسماء الأندية التي خذلت “عزت” وأخرى ساندته !

“الهلال تزعم مجموعة والنصر قاد أخرى”.. تعرف على أسماء الأندية التي خذلت “عزت” وأخرى ساندته !

صحيفة المرصد : تمكن رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عادل عزت، من الوصول إلى منصبه على حساب غريمه الخاسر سلمان المالك، بعد جولة تنافسية صعبة، انتهت مؤخرًا بفوزه.

ووقفت بجانب عزت الذي حصل على 25 صوتًا في مقابل 17 لسلمان، مجموعة من الأندية هيّ “الهلال، الأهلي، الاتحاد، الشباب، الفتح، التعاون، الرائد، هجر، نجران، الخليج، الوحدة، الفيصلي، الوطني، الإتفاق، العروبة، الجيل، الشعلة، الطائي، أحد، القيصومة، المزاحمية، سدوس، الكوكب، العين، إضافة إلى رابطة دوري المحترفين”، وفقًا لـ “سبق”.

أما المرشح الخاسر سلمان المالك فقد حصل على 17 صوتًا أغلبهم من أندية مغمورة، هيّ: “النصر، القادسية، الباطن، ضمك، الفيحاء، العدالة، وج ، الجبلين، حطين، البدائع، الصقور، الثقبة، جدة، التسامح، الأمل، القارة، السروات”.

التعليقات مغلقة.

45 تعليق

  • 45
    جبار الخواطر

    أيها الأصفر الكريه :
    لا تعاند من إذا قال فعل

  • 44
    ولد حصه

    تعليق مخالف

  • 43
    والله خجرتها من سنة ما قلبتها

    يا جماعة الخير .. الخبر بمافيه من اسفاف واسقاط على نادي وتلميع لآخر الا ان مصدره من الصحيفه الزرقاء المتعصبه للهلال صحيفة سبق

  • 42
    سامر

    أغلبهم من أندية مغمورة، هيّ: “النصر، هههههههههههههههههههههههههههههههههههه …مستواك مااحد افتري عليك…

  • 41
    سؤال ؟

    من أين هبط علينا عادل عزت وهو أصلا لم يتابع كرة القدم إلا حديثا !
    الكل لايعرفه مجرد معهم عليهم عليهم ترحمو على الكرة السعودية
    ونشوف الايام القادمة ماذا يحدث

  • 40
    فلم هندي

    الهلال الكل عارف حقيقته وحقيقة بطولاته ويوم حصلت النزاهة غاب وغابت بطولاته ولكن رئيس الهيئة أراد إعادته للبطولات كما كان سابقا تجير له البطولات فرشح مدير شركته لهذه المهمة ودعمه بما يكفي

  • 39
    غير معروف

    الهلال تزعم مجموعه والنصر مجموعه والفايز اهلاوي وش السالفه

  • 38
    غير معروف

    فوز عزت خيبت امل للكرة السعودية وليس لي الاندية عزت وضع من اجل مصالح الطواقي كذلك أقحم في الوسط الكروي من قبل رئيس الهئية لذا سوف نرى التخبطات بل وقد يصل الى تجميد الكرة السعودية

  • 37
    الايام القادمه

    عزت لايوجد لدية خبره بكرة القدم وجلابه بن مساعد والاندية التي رشحتة وعدها بالدعم مااعتقد يتم وسوف تندم الاندية التي دعمة عزت وسنرى كرتنا في المؤخرة
    وحطها عندك بالمحفوظات

  • 36
    زعيم نص الارض

    النصر فريق يجب ازالته من خارطة الانديه السعوديه حتى الاولى لا يستحق

  • 35
    ???سلسبيل

    أهم شئ صوت الزعيييم?

  • 34
    غير معروف

    سبحان الله راجعو الأندية اللي ساندت النصر صغيرة والصغير لا يسانده الا الصغار مثله ……….. الباقين عارفين البير وغطاه في الأربع سنوات اللي راحت وكيف حصل بطولاته لذلك سحبو عليه هو وايباداته

  • 33
    كلمة حق

    الحالمي بالترشيح دائما يمشي عكس التيار هو ورئسائه وجمهورهم وإعلامية واتوقع
    انه هو ومجموعته بعد سنه اوسنتين بالكثير
    في دبي واحد

  • 32
    wad

    طبعا الانديه المغموره توزع عليها هدايه استغلالا لوضعها المادي..وراحت فلوسك يابوجلمبو ههههههههههاي

  • 31
    ابو سالم

    ليش الاهلي قبل الاتحاد ؟

  • 30
    غير معروف

    ما زال العالمي يسير ***

  • 29
    غير معروف

    يا أسمر غبر ما فيه دوري يا سنيفر والعالمي داعس عليكم يا ***في كأس ولي العهد

  • 28
    اهلاوي صريح

    هههههههههه قوية قوية .. جمهور النصر يقول غش وكذب .. الخ .. طيب كل الأندية مصوته لمرشح النادي الاهلي .. عالمي يا اهلاوي .. اما النصر ينطبق عليه المثل (يكذب الكذبة ويصدقها)

  • 27
    سرمدلي

    بغض النظر عن من فاز أو من خسر من الجميل ان لاتكون نسبة الأصوات للفائز ٩٩،٩

  • 26
    سهالات

    فديت العالمي ?? حارق قلوب ?

  • 25
    اسمرعبر

    البعض مستغرب من وضع اسم الفقر ضمن الاندية المغمورة !! ولما الاستغراب اذا نادي ليس له مؤسس وبطولات الشلهوب اكثر من بطولاته اللي حصل عليها بالدفع ودايم يتلحط ببطولة آسيا ويخرج من الدور الاول بكلمة مسكرا

  • 24
    اسمرعبر

    ههههه الجماعة تعشوا وخذو ايبادات وأم السحبة على الخيمة وراعيها

  • 23
    بسمه

    12//قادمون يا اسيا //

    اسيا تصعب على اللي مايشاركون حتى بالادوار الاولى ?? عالمي ومونديالي وهم الفتح والتعاون ماخذين اماكنهم بالبطوله?

  • 22
    كونان 2016

    أغلبهم من أندية مغمورة، هيّ: “النصر، القادسية، الباطن، ضمك، الفيحاء، العدالة، وج ، الجبلين، حطين، البدائع، الصقور ….اندية مغمورة هههههه هذا مستواكم الحقيقي يالفقراوية

  • 21
    إعادة تآزرية

    جزاكم خيرا

  • 20
    اسمر عبر

    العالمي في كفه والمونديالي في كفه والبقيه تكملة عدد غير معترف بهم عالميا خخخخخخ

  • 19
    بسمه

    الاندية المغمورة ومن ضمنها النصر ههههههههههههههههههه احنا ماقلنا هم اللي قالوا?!!! خسسسارة العشاء يافيصل بن تركي وفي النهاية يفوز عزت?آآآآخ قلبببي

  • 18
    عبدالعظيم المنابري

    سيكون رئيس لمدة اربع سنوات اللي يبي يترشح ينتظر الله لا يهينه لين تنتهي

  • 17
    أندية مغمورة

    مثل النصر

  • 16
    عبدالله

    توقع بعون الله سيفشل عزت ولن يكمل سنه وسيحاربه من رشحه خاصه الهلال فقد تعود على الدلال ومحابنته على حساب بقيه انديه الوطن

  • 15
    مستغرب

    عدد الاندية حوالي 150 نادي وينهن؟

  • 14
    ناصر

    نفخوك على اية نفخوك

  • 13
    ناصر

    يعني النصر من الأندية المغموره وحنا ماندري

  • 12
    قادمون يا اسيا

    عادل او سلمان في الاخير مايقدر يوصل الهلال للاسيوية وعليها تبقى العالمية صعبة قوية

  • 11
    احب الإتحاد

    الكبير يتزعم الكبار والصغير قائد للصغار؟؟

  • 10
    ابو عبدالله

    الله اكبر صار العالمي مغمور قف شامخا يا عالمي ضد الظلم والظلمة ربي يحسبهم وكل شي تعمله ستحاسب عليه يا عادل اذا ظلمت لذا ضع الله سبحانه وتعالى امام عينيك يوم لا ينفع مالا ولا بنون

  • 9
    غير معروف

    المفروض الانديه الكبيره صوتها عن صوتين

  • 8
    وماكان الله معذبهم وهم يستغفرون

    لاتهجروا القران وتدبروا اياته القران كله خير

  • 7
    الترشيحي

    الكبير يتزعم الكبار والصغير يتزعم الصغار

  • 6
    عبدالعزيز الخالدي

    وانا اقول ايش سر العشا والاجتماع في القصر .

  • 5
    غير معروف

    انا اهلاوي من المنطقة الشرقية. وللامانة النادي الوحيد الي واقف في وجه العاصفة هو العالمي. استغرب تقارب الهلال والاتحاد والشباب مع الاهلي. علي العموم راح شخص وجاء شخص لكن لازال العمل في الرياضة مفقع.

  • 4
    الترشيحي

    هههههه حلوه انديه مغموره بالفعل انديه مغموره نسميها مجموعة القواطي

  • 3
    أبو محمد323

    يتضح من نوعية المصوتين مقدار ما حظي به عزت من ثقة واحترام من أندية كبيرة وعريقة تهمها مصلحة الكرة السعودية بالرغم من تنافسهم، أما منافسه فقد اتضح أنه مرشح النادي الواحد الذي وجد فيه كمشجع عز الطلب!!

  • 2
    غير معروف

    اللي صوتوا ضده .. ضمك .. الباطن .. النصر …. لانهم على نفس المستوى الا ان الباطن يفوق ع النصر

  • 1
    محمد

    مانفع العشاء في الخيمه الفخمه