الرئيسية / هيئة الأهلي.. بعبع أم ماذا؟

هيئة الأهلي.. بعبع أم ماذا؟

هيئة الأهلي.. بعبع أم ماذا؟

بقلم : أحمد الشمراني

وأنت تبحث في دفاترك القديمة عن دين تسد به فاقة السؤال عليك أن تسأل هل هذا الدين سيعود أم أن مجرد النظر لأرقامه كاف.• اتحاد الكرة الراحل خلف للاتحاد الجديد مديونية المئة مليون المسجلة على القنوات الرياضية السعودية، والتي قد تنتهي بسداد دين عقد ريكارد الذي تطالب به وزارة المالية، وبين الدائن والمدين شراكة قد تلغي الأولى بالثانية.

• الاتحاد وآه من مشاكل الاتحاد أخذتنا أن نتساءل بحرقة أين الحقيقة في قصة مال أهدر وآخر وضع النادي على فوهة بركان، وفي التفاصيل دمعة ألم كل يوم نراها على خد الرئيس الذي يجول العالم من أجل أن لا يهبط الاتحاد كما زعم المنظرون.

• النصر استنجد بهواميره من أجل أن يتجاوز الضربات المهدد بها بضربة استباقية والأرقام عادة لا تكذب.

• الشباب وغير الشباب دخلوا نفق الإفلاس والهدر المالي الذي قاد رئيسه أن يوضع اسمه ضمن المطلوبين مالياً، وفي أدراج الأندية أرقام أخرى ستظهر تباعاً، وعلى المتضرر أن يفعل ما فعله رئيس الاتحاد يتجه إلى الكاس للبحث عن قضايا قد تظهر تبعاتها في أي لحظة.

• الأهلي الذي حصل على شهادة من محكمة الكاس تستثنيه من أي قضايا يفترض أن تستنسخ الأندية تجربته مع تأسيس هيئة مالية تضطلع بدورها في رسم معالم النادي المالية من خلال أعضاء من النادي ومحاسبين قانونيين وعضوية رئيس النادي، وبرئاسة الأمير فيصل بن خالد، وأقول استنساخها كونها ستكون مع الأرقام المالية ولن تكون مع غير الأرقام الصادقة.

• من يشوه هيئة الأهلي هم من يخاف أن تكشف عبثهم، بل اختلاسهم، أما الواثق فهو مع هذه الهيئة كونها تنظم الوضع المالي للنادي.

• فيصل بن خالد وأحمد المرزوقي على قلب رجل واحد ولكن من يخاف الهيئة هم من يروج للخلاف الوهمي بين الاثنين بنشر أكاذيب فيها من الضحك ما يشبه البكاء.

• الهيئة المالية من شهر رمضان حتى الآن وهي تحقق نجاحات في صالح الأهلي، وهي النجاحات التي أقلقت الخائفين منها كونها اكتشفت «بلاوي» لو نشرت ستكشف المحاربين لها الذين يسربون أخبارا، منها اللجنة والمرزوقي براء.

(2)

• تتوالى الإدانات على الدكتور عبدالله البرقان من كل حدب وصوب، لكن للأسف لا أحد يسمع أحدا، وأظن أن سمع الأحبة ثقيل، أقصد في الاتحاد الجديد الذي أصر على استمرار البرقان في الاحتراف، وكأني به يقول للمحتجين على الدكتور عبدالله موتوا بغيضكم.

(3)

• استقال نائب رئيس النصر أو أقيل سيان، لكن ماذا لو عرف النصراويون الوجه الآخر لمعنى قدم استقالتك.

(4)

• يتحدثون عن مشاكل الأندية ولا يجرؤون بالحديث عن مشاكل ناديهم.

• هذا هو الجبن بعينه يا معشر الزملاء.

نقلا عن “عكاظ”

التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

20 - رياضي حر وشاهد على الفساد
2017-01-12 00:29:41
تعليق 18 شكلك ينطبق عليك المثل اللي يقول كل يرى الناس بعين طبعه شكل اللي قطع مفاااسيك اهلاوي ولا نصراوي ومااعطاك حسابك..هههه واحد من ال..قطيع قام ينبح علينا هههه والله يالسنفور ان فعلا مرفوع عنك القلم
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
19 - ابو الأمجاد
2017-01-11 23:13:46
العجيب ان البرابر الفقراويه والطحالب الكلثوميه لايفقهون شي في مناحي الحياة بل انهم ببغاوات لبعضهم والدليل شوفوا تعليقاتهم هذا وهم مشقوقي المفاسي لكن عش اجباً ترى عجب
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
18 - ابو الأمجاد
2017-01-11 22:54:49
الى من رمز لأسمه ب فاسد يشوه الرياضه تعليق 14 سبق ان شُرت عليك ثم نصحتك بأن تخيط مفاسيك المشقوقه وتبتعد عن اعمامك واسيادك الزعماء لكن لاحياة لمن ننادي اقترح عليك تعيد وضعك الى ماكان عليه قبل البعج فقط
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
17 -
2017-01-11 20:07:15
تعليق 10 اتحداك تجيب تغريدات من لجنة التوثيق تتهجم علي اي نادي غير الهلال ...تحدي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
16 -
2017-01-11 20:04:46
طيب مادام عند ناديهم مشاكل ..ليه ما تتحفنا بها ..وهل تجرؤ انت ان تتكلم عن الأهلي وعن رئيسه اللذي غادر ..مشكلتك انك قرقر كثير ووراك قطيع يحب الكلام في الهلال وينسي ناديه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
15 - نقاش الحقيقه
2017-01-11 16:19:47
ومت بغيضك !!!!!!!!!!!!!! شكرا للدكتور عبدالله البرقان -- أنت لها
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
14 - رياضي حر وشاهد على الفساد
2017-01-11 13:03:02
تعليق12 اذا بقي رئيس اتحاد الطائره في منصبه بعد شكوى الهلال راح تفهم وتعرف مادخل ذلك بذاك ...مشكلتكم يالسنافر ان مرفوع عنكم القلم وماتفهمون واعلامكم يجركم خلفه مثل ال ...قطيع....هههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
13 - ايها الطحالب
2017-01-11 12:42:20
يضل الزعيم زعيم القارة وفريق القرن وزعيم الاندية الخليجية وسيستمر بكئكم على نويديكم الذي بالكاد حصل على بطولتين مدعومتين بكل ادوات الدفع من حارسكم السابق وبتوجيه من داعمكم. نعود للزعيم فالقافلة تسير..
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
12 - تعليق 10 مكثر بيبسي شكلك
2017-01-11 12:39:33
وما دخل ذالك بذاك اولا ثانيا صح النوم البطولات وثقت حتى في الفيفا وانتى الدرس يا .....،
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
11 - انت وحدك من يتحدث عن سعادة الدكتور البرقان
2017-01-11 12:38:10
وأنت من تكتب عنه وقلبت كتاباتك عداء شخصي بالرغم من نجاحه في عمله وخير دليل انه أختير من جميع الاندية في الانتخابات الأخيرة بما فيها ناديك لكن مشكلتك معه شخصية انصحك بحلها خارج الصحافه صدعتنا بكرهك له.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
10 - رياضي حر وشاهد على الفساد
2017-01-11 12:29:21
الهلال يشكو رئيس اتحاد الطائره بسبب تغريداته المسيئه وبذلك يعترف الهلال من حيث لايعلم بعدم شرعية لجنة التوثيق فاعضائها لهم تغريدات مسيئه تجاه الانديه...ظهر الحق وزهق الباطل....
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
9 - مالي في الكوره
2017-01-11 11:59:01
اججججججلد ... افضح الاعيب اللاعب الخفي ومعك 99 % من الشعب
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
8 - المع السيف
2017-01-11 11:54:38
من غير الاهلي ورجالات الملكي يقرأ المستقبل سيعلم الجميع ولاكن بعد فوات الاوان بان هذا النادي مدرسة في علم الادارة قبل الرياضة والقادم سيكشف حدس قيادات هذا النادي المختلف عن الكل وعبر الزمان ستبقى وحيد
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
7 - هلالي وافتخر
2017-01-11 11:15:55
تعليق 6 خلك على فكر الموأمره المعشش في عقلك يا ***ودرعم ورى اعلامك قال وين عاقلكم يا ...... قال ......هههههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
6 - ابو راكان
2017-01-11 11:01:07
تعليق 5 شئ طبيعي اذا تناول الاستاذ احمد او غيره من الشرفاء فساد اللوبي الازرق ومكافحته فالكل يتفاعل معه ويؤيده وتكثر تعليقات الجماهير السعودية يا الطاقيه
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
5 - هلالي وافتخر
2017-01-11 10:47:30
التعليق على مقالك قبل امس بلغ خمسة تعليقات والتعليق على مقالك امس بلغ اربعة تعليقات لذلك وفي المقالين وفي حاله نادره لم تذكر الهلال ولكن هل ستصمد اكثر لا اضن ... وافهم يا فهيم هههههههههههه
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
4 - صقر الشمال
2017-01-11 09:16:29
ما يحدث من مشاكل للاندية السعودية الاصيلة والتي لم يحدث مثلها من قبل هو بسبب فشل ادارة الطاقيه برقان لأهم لجنة وترك له الرئيس العام حرية التلاعب بأنظمة الاحتراف وتطويعها لخدمة ناديه الازرق المكروه
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
3 - صقر الشمال
2017-01-11 09:03:41
الكائن الازرق لديه عمى الوان لأنه لا يرى الا اللون الازرق المعتم ولهذا نطالبك بالبلدي يا استاذ احمد ( خلك ورى الطاقيه برقان لين يلحق خويه بدر السعيد ) يجب ان تكون رياضتنا نقية طاهرة
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
2 - فايز
2017-01-11 07:42:05
من يشوه هيئة الأهلي هم (اعلام خيخة) ثم ان الكثير اصبح يشفق عليك ومن على شاكلتك مما حل بكم من مرض (د.البرقان) المنتخب باغلبية ساحقة استحقها نتيجة لاتقانه لعملة يا (خيخة)
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
1 - رياضي حر وشاهد على الفساد
2017-01-11 07:34:43
براي اي مسئول ممكن ان يفرق بين ميوله وعمله سواء كان نصراوي او اهلاوي او اتحادي فقط هو الهلالي الذي ليس لديه القدره على ان يفصل بين ميوله واي شي اخر بسبب بسيط هو ان اخلاقهم تتاثر بالهلال
لا يعجبني(1) اعجبني(9)

أضف تعليق
كاريكاتير