في دبي.. استأجره ليحفظ أبناءه القرآن.. فكانت الصدمة!

في دبي.. استأجره ليحفظ أبناءه القرآن.. فكانت الصدمة!

صحيفة المرصد: ألقت النيابة العامة في دبي القبض على رجل بنغالي عقب اتهامه بهتك عرض طفلة تبلغ 8 سنوات، بعد تحرشه بها جنسيًا أثناء تحفيظها القرآن.
وروى والد الطفلة الباكستانية، المقيم في دبي، ملابسات الواقعة قائلًا إنه استأجر بنغاليا، 37 عامًا، لتعليم ابنته القرآن، وبعد ثمانية أشهر أخبرت الفتاة والديها أن المعلم يمسها بطريقة غير لائقة، فأبلغ والدها الشرطة التي ألقت القبض على المدرس.
وقال الأب إنه التقى المتهم في مسجد مجاور ووظفه لإعطاء دروس القرآن لأولاده مقابل 350 درهما شهريًا، مضيفًا أن زوجته أخبرته بعد ثمانية أشهر أن ابنتهما كانت تبكي عندما أخبرتها أن المشتبه به لمسها بشكل غير لائق في العديد من المرات، وعندما تحدث مع ابنته أخبرته نفس الشيء، وعندما سأل ابنه عما إذا كان رأى المتهم وهو يفعل ذلك أخبره أنه لم ير شيئا لأن المعلم كان يخلو بأخته أثناء تعليمهم.
ولم تتمكن السلطات من إحضار المتهم أمام محكمة دبي الابتدائية، وتم تأجيل القضية إلى نهاية الشهر.

التعليقات مغلقة.

34 تعليق

  • 34
    Gaqulin

    الرجل يعلم الصبيان والمرأه تعلم البنات, مافيه داعيات يعلمن البنات حفظ القرآن مثلنا بالسعوديه؟
    اصلا بديهي البنت ماتقعد مع رجال غريب وايش كان عمرها وإيش كانت ديانته …

  • 33
    محمد الهُذلي

    روي عن إبن تيمية رحمه الله: ( لا يخلون رجل بامرأة حتى وإن كان يعلمها القرآن).

  • 32
    رحمة

    انا لو منها استر عليه

    مهما كان يظل معلم ومن علمني حرفا صرت له عبدا

    اهم شي علمني القران

    المفروض انظر للموضوع من الجانب الايجابي ولا اركز على السلبيات

  • 31
    غير معروف

    سلامات التقى به بمسجد وحطت بنته بين ايديه ليش هالاهمال الحمدلله في السعوديه كل حي بوه مسجد وحلقات تحفيظ لمشائخ مصرح بهم غير كذا غلط يا اوليا الامور انتبهو من التهاون بتسوي دلع لولدك تجيب مدرس خصوصي

  • 30
    زائر

    يجب الحذر من المدرسين الخصوصيين لا سيما وانهم يجلسون علي انفراد مع الطلبه المحتاجين لهم الكسالي

  • 29
    كلمة الحق

    في حد يولي بنته الصغيرة لبنغالي بدون ما يراقبها .

  • 28
    ضمير الناس

    ياناس الى متى تثقون بالناس من المظاهركاللحيه والثوب القصيروالكلام الرخيص***الدين المعامله وليس شوية شعروكلام***

  • 27
    فلاشنكوف

    بعد ثمانية اشهر. و راح يبلغ الشرطة لوكنت كفو كان خذت حقك بلقوة يقول المثل (النار ولا العار )

  • 26
    أبو عبد الله الغامدي

    هذه هي نتيجة التهاون .

  • 25
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 24
    غير معروف

    الخطأ من الأب والأم > كيف تضع رجال يدرس بنتك !! أنت صاحي أنت في عقلك لوثه

  • 23
    إبعدوا عن السخافات.

    ترى مثل هالخسيس موجودين ,وسمعنا وعلمنا عن العديد من المتمظهرين بالدين والمعلمين الشاذين.إنتبهوا على اولادكم وبناتكم من المخادعين باسم الدين والأقارب. لو كان الحكم عليه بيدى..أخصيه خصيا تاما.,واعلن ذلك

  • 22
    ستالينغراد

    سيحفظ القران من نفسه ان اراد
    لا حاجة
    للتكلف

  • 21
    غير معروف

    القتل هذا حكم هذا بالشرع اليهودي الذي تحرش بالمراءه وقتله عمر بن الخطاب وقال مالها تعاهدوا.

  • 20
    ابو بندر

    ليعلم إخوانُنا أن الحياة هي الأشياء الطبيعية التي تحدث لنا وليست الاستثناء، وإذا كانوا سيتخذون من الاستثناءأصلاً في الحكم على الأشياء فسينتهي بهم الحالُ إلى تحريمِ كل شيءٍ، وجعل الدين شماعة يعلق عليها

  • 19
    Nasser7777

    وانت ****ماعندك عقل تخلي بنتك
    مع واحد غريب مهما كان السبب

  • 18
    الديدحان

    لاحول ولاقوة الابالله .

  • premium medal
    17
    الرحااال

    لن اصدق من تلك الديار منهم احد..حتى لو وصلت لحيته الى حد ركبه..لا اثق فيهم..حتى لو جاءني عامل انا طالبه من تلك الدول ورأيت هيئته..ارفضه واقدم في غيره..هؤلاء اخذوا الدين تجاره حالهم حال البعض هنا

  • 16
    ابو شدا

    لاتثقون في اصحاب اللحى …ﻷن اغلبهم يربي لحيته ويقصر ثوبه ﻷاغراض دنيويه ..أرصدتهم بالملايين من التبرعات من البسطاء

  • 15
    حسبي الله ونعم الوكيل

    حتى لو ولد حنى في زمن المفروض فيه تكون خايف وحريص على الاولاد والبنات والله لدي ولدين ٩ سنوات و٧ سنوات اخاف يصلون في المسجد واخاف عليهم من اللعب خارج المنزل ومع اولاد اكبر منهم من خاف سلم

  • 14
    العندليب

    لا تظلم الذئاب فهي شريفه عن تلك الأفعال ، الذئاب لا تفعل هذا الشيء ومن يتابع حياة الذئاب يعرف حقيقتها ، الذئب بريئ من عمل هذا الخبيث ، أتمنى ان تتغير جملة [ الذئاب البشرية ] كل شخص مسؤل عن تصرفه .

  • 13
    ابو شدا

    هذه الحوادث تحصل بكثره في التحفيظ حتى لو كان ولد ماهو بنت ..يوجد كثير من القضايا المنظوره بالمحاكم من تحرش المحفظين بالطلاب..الله لايبلانا

  • 12
    غلا

    هذا مايحصل في مدارس التحفيظ دائمآ …وكذلك المخيمات ..لذا انصحكم تحفظون اطفالكم بأنفسكم

  • 11
    المفكر

    لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم ، لم يحترم حتى ما اتى لاجله وهو تعليم كتاب الله خصوصا انها طفلة بماذا نسمي هذه الاشكال غير ذئاب بشرية بل الذئب ارحم منه .

  • 10
    لا حول ولا قوة الا بالله

    كيف تثق برجل يعلم ابنتك القران استقرب من بعض الأسر تقول عادي يعلم بنتي رجل هذه أمانه وخلوها برجل وأن كانت طفلة هذه قلة أدب وليس تطور حتى وأن كان الرجل قريب للعائلة نخاف الله في هذه الامانه

  • 9
    ابوفيصل ج @@

    هل تفتقدون الى مدارس تحفيظ القران لديكم يوم تثق فى إنسان بنقالي مايخاف الله ولماذا لتكون معهم اثناءالدرس أليس انت محرم البيت يجب عليك ان تكون متواجدآفيه

  • 8
    الشايب

    وامها وش تسوي ليش ماتحفظها .. الاطفال امانه ولاتثق باحد ابدا..؟؟

  • 7
    الليل

    البنغالي مامنة فايدة مفسد في الارض *** جنسية على وجه الارض

  • 6
    اللهم إني استودعك بلادي

    لقت النيابة العامة في دبي القبض على رجل بنغالي عقب اتهامه بهتك عرض طفلة ولم تتمكن السلطات من إحضار المتهم أمام محكمة دبي الابتدائية، وتم تأجيل القضية إلى نهاية الشهر.بلغ 8 سنوات /

  • 5
    بصائر للناس

    ان ثبت الاتهام الموجه إليه فلا يمثل الا نفسه وليس كل معلم للقرآن كذلك فأهل القرآن هم اهل الله وخاصته وعليه اثم ما قام به ويجب معاقبته وإقامة حكم الله فيه ان ثبت فعله ولا يكتفى بسجنه فقط .

  • 4
    حسبي الله على اللي ملا البلد اجانب

    البنغاله*** مره في بايع بنغالي واقف بممر المحل أقوله وخر عن طريقي قال انا مافيه يروح المكان كبير قليل الأدب يبيني اقرب منه الله يأخذهم ، تركته مابي فضايح ومشاكل واخوي مسافر لو معي رجال ماسوا كذا

  • 3
    غير معروف

    مهما كان ملتزم كيف يجيب ( رجل ) يعلم ابنته القرآن ؟ يعني خلصوا الحريم الملتزمات المتعلمات ومافي حرمة تعلمها ؟ هاذي كلها من افكار الغرب والدعوة للأختلاط واخرتها مثل كذا هتك عرض وتحرش

  • 2
    إستشاري صح

    الأطفال أمانة فلاتثق في أي شخص كان حتى ولو من الأقارب …لاتسلمهم لأحد وحاول قدر الإمكان قضاء حوائجهم بنفسك او تحت نظرك .

  • 1
    مغربية تحب السعودية

    من الغباء ان اثق في مطوع