رئيس التحرير : مشعل العريفي

مراجع يفاجئ طبيبة بمكة ويصفعها على وجهها أمام زملائها.. وهذا ما حدث عندما حاول طبيب تهدئته

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أقدم مراجع على صفع طبيبة، تعمل في طوارئ مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة على وجهها، اليوم السبت، وذلك على مرأى من المراجعين وزملائها.
وفي التفاصيل بحسب "سبق"، فإن مراجعًا جاء إلى طوارئ مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة اليوم، وكان يشكو من مشكلة لديه في "البلع"؛ وخضع للكشف المبدئي في الطوارئ بالمستشفى ذاته، وأثناء انتظار التحاليل التي أجرتها الطبيبة والكادر الصحي داخل القسم ارتفع صوت المراجع بداعي أنه طال انتظاره ولم يتم علاجه.
وقد تدخّل طبيب آخر بعد محاولات من الطبيبة في محاولة لإقناعه بأن نتائج التحاليل لم تظهر بعد، غير أن المراجع انسل نحو الطبيبة وهي على مكتبها، ووجّه لها صفعة على وجهها على مرأى من المراجعين وزملائها دون معرفة الدوافع التي دفعته للاعتداء على الطبيبة.
وأشارت المصادر إلى أن طبيبًا آخر حاول التدخل ومنع الشخص من الاعتداء على الطبيبة؛ فسدد له هو الآخر ضربة على وجهه، تسببت في تحطيم نظارة الطبيب.
وتدخّل حراس الأمن الذين بدورهم استطاعوا تهدئة الوضع لحين وصول الجهات الأمنية إلى المستشفى، التي باشرت الحادثة، وتحفظت على الشخص بعد حصوله على العلاج، وأخذ أقوال الطبيب والطبيبة لاستكمال الإجراءات اللازمة تمهيدًا لرفعها للنيابة العامة بحكم الاختصاص.

arrow up