رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصري يحرر توكيلاً لخطيبته لتأثيث منزل الزوجية.. وبعد الزواج اكتشف المفاجأة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أقام زوج دعوى قضائية ضد زوجته في محكمة الأسرة في مصر، وذلك بعد 11 أسبوعاً من زواجهما، بعد استيلائها على مسكن الزوجية ومنحه لشقيقها ووالدتها، ومطالبته بتوفير منزل آخر لهم بحجة ثرائه.
وفي التفاصيل فقد قال الزوج بحسب موقع اليوم السابع : " أعمل خارج مصر وخلال خطبتي بها قبل الزواج حررت لها توكيلا عاما لإنهاء طلاء مسكن الزوجية وفرشه وسداد قسط السيارة والمعاملات الورقية بعد أن وثقت بها خلال فترة الخطوبة التي استمرت عاما وشهرين، لأكتشف الكارثة بعد الزواج بعد علمي بتسجيلها مسكن الزوجية باسم والدتها"
وأضاف الزوج في دعواه أمام محكمة الأسرة: "خلال فترة الخطوبة كنت أسدد لها ما يتجاوز 30 ألفا نفقات شهرية، بخلاف تحملي كافة التكاليف الخاصة بالزواج بسبب ظروفها المادية الصعبة"، مبيناً أنها بعد الزواج تغيرت كلياً.
وتابع الزوج: "دمرت حياتي وتسببت في نشوب خلافات بيني وعائلتي، ومواصلتها ملاحقتي بالدعاوى القضائية والتهم الكيدية، بسبب طمعها في أموالي وأنانيتها".
كذلك أشار إلى أنه منذ الخلافات التي نشبت بينه وبين زوجته، لم تسمح له بالدخول إلى منزله، بعد أن أصرت والدتها بحرمانه منها عقابا على رفضه الوساطة والتنازل عن حقوقه، ودفع المزيد من الأموال حتى تعود إليه.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up