رئيس التحرير : مشعل العريفي

"طفشوني".. شاهد: مبتعث بأمريكا يوثق معاناته من تجديد رخصة القيادة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف مواطن مُبتعث في أمريكا، تفاصيل معاناته من تجديد رخصة القيادة هناك، مشيرًا إلى أنه حجز موعد مسبق لتجديد الرخصة قبلها بثلاثة أشهر، وعندما جاء الموعد ظل منتظرًا 3 ساعات حتى يأتي دوره لإنهاء أوراقه.

ونشر مقطع فيديو عبر حسابه بموقع "تويتر"، وثق فيه معاناته أثناء تجديد رخصة القيادة، واقترح على الحكومة الأمريكية، أن ترسل "ابتعاث عكسي" إلى المملكة كي يتم تعليمهم طريقة إنهاء مثل هذه الأمور في الجوازات.

وقال المواطن في الفيديو: "والله يا جماعة طفشوني انتظار أكثر من ثلاث ساعات بعد ما حجزت الموعد قبل ثلاثة شهور، صراحة خدماتهم بالرخص والهوية متعبة بشكل ما تتخيلون، على الرغم أن أمريكا دولة متطورة تقنيًا والمركز الأول على العالم لكن الحكومة كثير متأخرة لعدة أسباب".

وتابع: "عندي اقتراح لهم، وهو اقتراح عادل ومنصف لنا في السعودية، أنهم يرسلون لنا ممثلين في الحكومة الأمريكية في أجهزتهم سواء المرور وغير المرور ويأخذون دورة في الداخلية عند ابشر والجوازات والمرور، يعلمونهم كيف يخلصون الأمور بسلاسة".

واختتم:"راحة المواطنين أهم شيء، اليوم شفت أمريكان متعذبين كبار وصغار وحالتهم حالة طوابير وانتظار بالساعات، لذلك بقترح نعمل لهم ابتعاث معاكس يتطورون ويوصلون للمرحلة اللي وصلنا لها بالسعودية".





arrow up