رئيس التحرير : مشعل العريفي

يصرفه الأطباء للمصابين بالحساسية.. شاهد: دواء يعالج المصابين بكورونا طويل الأمد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت دراسة علمية جديدة عن مضادات الهيستامين التي توفر المساعدة في ظهور فيروس كورونا الطويل.

وبحسب تقرير المفوضية الأوروبية ، فإن تقريراً بالأحمر في الصباح. تحتوي مضادات الهيستامين على مضادات الهيستامين التي توفر الراحة لمصابي كورونا.
مضادات الهيستامين
الأطباء للمصابين بالحساسية ما يعرف بـ "مضادات الهيستامين" ، القوس ذلك العطس وسيلان الأنف. والهيستامين مادة إفرازها تسبب الحساسية ، وفق موقع ويب طب.
وأصيبت السيدة عائدات تناولت قطعة من الجبن عن طريق الخطأ (فهي تعاني من حساسية من منتجات الألبان) ، وأخذت 50 ملغ من مضادات الهيستامين ، وظبطت أن الإرهاق اختفى كليا.
أعراض كورونا الطويلة
وبعد ذلك ، وصف لها طبيب جرعة يومية من هذه المضادات التي قللت من أعراض كورونا الطويلة. وقالت إنها استعادت نحو 90٪ من وظائفها اليومية. العلوم الطبية التطبيقية في جامعة كاليفورنيا.
وقالت المؤلفة الرئيسية في الدراسة ، ميليسا بينتو: "يخبرنا المرضى بأن أكثر ما يساعدهم في العودة إلى الأنشطة الأساسية التي اعتادوا عليها قبل كورونا". وساعدت: "نفهم بشدة عن شيء لمساعدتهم على الوقوف على أقدامهم".
وفي الوقت الرهان ، يوجد حاليًا منتج ناجح حاليًا في العديد من العلاجات المختلفة ، مضادات الهيستامين. وتشكل هذه الدراسة فسحة أمل لنحو 54 مليون شخص يعانون من كورونا طويل ، لكن الأمر الذي يواجه مشكلة في التعامل مع هذه المشكلة بشكل رسمي.

يصرفه الأطباء للمصابين بالحساسية.. شاهد: دواء يعالج  المصابين  بكورونا طويل الأمد

arrow up