رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: عروسان مصريان يهربان من الموكب ويحتفلان بزفافهما بساحة الإرادة بالكويت.. فكانت المفاجأة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: شهدت الكويت مشهدًا غريبًا، حيث أقدم عروسان مصريان على الاحتفال بزفافهما في ساحة الإرادة بمدينة الكويت العاصمة، بعد أن هربا من الموكب الذي رافقهما من المطار، ليعيشا أجواءً خاصة بهما، تحديدًا مع "عيد الحب".

وفي التفاصيل، فقد سافر العروسان إلى الكويت ووصلا إلى المطار فجرًا ثم تركا أسرتهما وقررا الاحتفال بمفردهما في ساحة الإرادة.

وتفاجأ العروسان خلال الاحتفال بزفافهما في ساحة الإرادة، بتنظيم مجموعة من الناشطات وقفة تضامنية للتضامن مع حق المرأة في ارتداء الحجاب، في الوقت الذي قررا فيه العروسان الاحتفال بزفافهما، وشاركهن الناشطات اللاتي نظمن وقفة احتجاجية في الاحتفال بالعرس.

وظهرا العروسان في مقطع فيديو يرقصان بمفردهما في ساحة الإرادة على أغنية "رايقة" للفنان عمرو دياب.

وقال العريس: "جينا من المطار وهربنا من الموكب وعاوزين نعيش مع نفسينا عشان عيد الحب"، بينما قالت العروس التي ظهرت مرتدية النقاب:"لبست الفستان وركبت الطيارة 3 الفجر وصلت هنا 9 الصبح كان معانا ناس سبناهم ومشينا"، ليضيف زوجها: "خلعنا وجينا هنا وكان المكان فاضي وفجأة الناس اتلمت".

وأظهر مقطع فيديو مجموعة من الناشطات اللاتي نظمن واقفة احتجاجية يقدمن التهنئة للعروسان، وقالت إحداهن: "الف مبروك للعرايس إحنا اليوم جينا اعتصمًا لحق المرأة في الحجاب بسبب الهجمة التي حدثت مع إحدى النساء في الهند، والعروس أيقونة طلعتنا اليوم وهي رمزية عظيمة بحجابها ونقابها نبارك لها وساعدين فيها".









arrow up