رئيس التحرير : مشعل العريفي

إبرة مخدرة وإجراء خاطئ يودي بحياة 3 أقارب في القويعية.. والطبيب المتسبب يغادر ⁧‫المملكة- فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تسبب إهمال طبي في مستشفى بالقويعية في وفاة 3 أشخاص من أسرة واحدة (شقيقتين وخالهما)، في أقل من 10 أيام، فيما غادر الطبيب المتسبب المملكة.

وفي تقرير لقناة الإخبارية قالت والدة "منيرة وشيخة" أن ابنتيها (44 عاماً و41 عاماً) وشقيقها توفوا نتيجة خطأ طبي بعد إصابتهم بفيروس كورونا .

فيما قال فالح القحطاني زوج المتوفاة "منيرة" أن زوجته كانت سليمة ليس بها أي شيء ودخلت المستشفى كمرافقة مع أختها التي كانت مصابة بكورونا مع العلم أن ذلك ممنوع من وزارتي الداخلية والصحة.

وتابع أنه اكتشف بعد ذلك أنها أصيبت بالفيروس ونقلت إليها العدوى من أختها، مؤكداً أنه ذهب لإدارة المستشفى وطلب منهم أن يخرجوها لكن دون جدوى.

وأضاف أنها توفت بملابسها، ما غيروها ولا حركوا شيء" ، مشيراً إلى أن قيم وظائفها الصحية بدأت تنزل وبهذا لاحظ أن الوفاة غير طبيعية، وبعد وفاتها طالب بعمل إشاعة لها لمعرفة سبب الوفاة.

وواصل أن خال زوجته كان أيضاً بالعناية المركزة وتوفي أيضا ، فيما غادر الطبيب المتسبب في الواقعة المملكة بعد رفع قضية ضده.

وأوضح أن الواقعة كانت من 6 شهور وإلى الآن لم يأخذ حقه وبتوا في القضية مع العلم أنها لم تكتمل بعد ، ونتائج الإشاعة التي طلبها مازالت مخفية . لافتاً إلى أن إدارة المستشفى اعترفوا بخطاب رسمي أن لديها أشعة أخذت لها وبعد ذلك أنكروها.

وعن خالها الذي توفي في العناية المركزة قال أنه توفي نتيجة إبرة مخدرة نتيجة خطأ طبي من طبيب مقيم لكنه غادر المملكة بتأشيرة خروج نهائي رغم أنه يوجد عليه قضية.







آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up