رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: "نجل وزير خارجية العراق الأسبق" يروي تفاصيل ضرب صدام حسين ابنه "قصي" بالعصا بعد اعتدائه على مواطنة عراقية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف نجل وزير خارجية العراق الأسبق زياد طارق عزيز كواليس ضرب قصي نجل الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين بالعصا بعد اعتدائه على مواطنة عراقية.

كواليس ضرب قصي صدام حسين بالعصا

وقال خلال لقاء له مع برنامج "السطر الأوسط" المذاع على قناة "mbc" أن الرئيس العراقي الراحل صدام حسين كان رجلا عادل وحازم حتى تجاه أبنائه وكان يعاقبهم عند ارتكابهم أي خطأ.

وأشار إلى أن "قصي" اعتاد على إهدائه هدايا مثل الشوكولاتة في عيد رأس السنة، لكن في إحدى السنوات لم يرسل "قصي" أي شئ له وبدأ يسأل عن أحواله لكن لم يتوصل لشئ.

وأضاف : بعد فترة جمع "صدام" أبناء القادة، وقام بعرض فيلم لابنه "قصي" وهو يتم ضربه بالعصى كعقاب له. وقال الرئيس العراقي أن سيدة عراقية اشتكت من اعتداء ابنه عليها فعاقبه بالضرب بالعصى. مشيرا إلى أن الرئيس العراقي الراحل وجه له الحديث قائلا: "قوم.. أنت كنت معاه". ورد قائلا : "كنت معه ولكني عدت والحقيقة أن قصي لم يضرب المرأة ومن اعتدى عليها كانوا من المحيطين به.

تنظيم عدي الحفلات

وأشار إلى أنه كانت تربطة علاقة جيدة بـ "قصي صدام حسين" على عكس شقيقه "عدي". لافتا في الوقت نفسه إلى عدم صحة ما تردد بكون أن "عدي" كان يجلب فتيات من الشارع ليسهر معهم في حفلاته ويطلق الأعيرة النارية وينظم الحفلات الصاخبة، مشيرا إلى أن معظم العراقيين ممن تتوافر لديهم إمكانيات كانوا ينظمون حفلات ويطلقون الأعيرة النارية في مختلف المناسبات.





arrow up