رئيس التحرير : مشعل العريفي

"الراجل حمش وضرب الحبيب زي أكل الزبيب".. مطالبات بالتحقيق مع مذيعة MBC مصر بعد دفاعها عن عريس الإسماعيلية- فيديو 

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أثارت المذيعة المصرية ياسمين عز، حالة واسعة من الجدل بسبب تصريحاتها، تعليقًا على واقعة عريس الإسماعيلية في مصر، الذي اعتدى بالضرب على عروسته ليلة زفافهما، والتي قوبلت برفض واسع بعد تدوال فيديو للواقعة وتسبب في حالة كبيرة من الغضب.

وقالت ياسمين عز خلال برنامجها كلام الناس عبر MBC مصر: "الرجل بطبعه حامي وحمش، وعلى المرأة أن تحتوي راجلها، فهذه العروسة بنت ناس وأصيلة ولمت دنيتها، ودارت على شمعتها واحتوت الموقف وجوزها ورجلها، ومش معقول هتبوظ ليلتها وفرحها وحب 13 سنة عشان موقف احنا مش عارفين تفاصيله، مش كل اللي تشوفه أو تسمعه في كاميرا فيديو اتصور في شارع أو في بيت تصدقه".

واستكملت: "احنا لينا بالنهاية، وهما سمن على عسل، أكيد العريس عنده رصيد كبير عند عروسته، والمسامح كريم، سعادة المرأة في وجود الرجل في حياتها، ومن تقول من أول ضربة أو لمسة أو تكة طلقيه دي مش بتحبك، واللي بتقول لك كده مش هتجيب لك عريس، فمش كل حاجة تحصل من الرجل نقول يلا طلقني، ويقولون "ضل رجل ولا ضل حيطة".

وواصلت: "طالما هو راضي وأنا راضي مالك بينا يا قاضي، وضرب الحبيب زي أكل الزبيب، مش أي ضرب ولكن مش من أول تكة أمحيه له تاريخه ممكن تكون غلطة، ألم الدنيا وأقفل على بيتي، العروسة بنت أصول وبنت عيلة، والعريس أنا واثقة أنه يحبها، وطالما لم يتحدثوا في التفاصيل فهي لا تهمنا".

وأثارت ياسمين عز غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وناشدت إحدى صفحات موقع فيس بوك تحمل اسم سيدات مصر، المجلس القومي للمرأة بالتحقيق مع المذيعة، بخصوص تصريحاتها المناصرة للعنف ضد المرأة، كما حذفت قناة إم بي سي مصر، مقطع الفيديو الذي دافعت فيه ياسمين عز عن عريس الإسماعيلية.



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up