رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. أول تعليق من "مي العيدان" على إلغاء براءتها في قضية الإساءة للفنان أحمد بدير وتهاجمه مجددًا 

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علقت الإعلامية الكويتية مي العيدان على الحكم الجديد الصادر بحقها من محكمة الاستئناف بإلغاء برائتها في قضية السب والقذف المرفوعة ضدها من قبل الفنان المصري أحمد بدير، وتغريمها خمسمائة دينار كويتي أي ما يعادل 1,653 دولار أمريكي.

وقالت مي العيدان خلال برنامجها "كشف حساب" إن قيمة الغرامة ستدفع للدولة الكويتية وليست للفنان أحمد بدير كما أن الحكم قضى بعدم جواز الدعوى المدنية.

وأكدت أن الحكم الجديد تم تداوله بطريقة مغلوطة ومنقوصة من قبل الفنان أحمد بدير وابنته سارة بدير، حيث أكدت أن الغرامة ستُدفع للدولة الكويتية مع عدم جواز الدعوى المدنية أي أن دعوى قضية السب والقذف لا تستحق التعويض.

وهاجمت أحمد بدير قائلة:"ما حدا يفهمك معلومات خطأ حبيبي سالفة الملايين هذه عندكم في مصر تدفعون ملايين احنا بالكويت آخرها من 1000 لـ 5000 هذه أحكام الدولة".

واستكملت: "لو القاضي شايف تستاهل الحكم كان عطاك الدعوى المدنية.. أنت القاضي ما شاف تستاهل تعويض وإلا عطاك الدعوى المدنية.. مليون جنيه إيه.. منين هذي الأرقام.. يقولوا لك من يضحك أخيرًا يضحك كثيرًا.. كلم محامينك خلي يوروك الحكم كامل.. والقضاء بينا.. ولما تنزل نزل الحكم كامل.. ولما ترفع الدعوى المدنية راح تنرفض وأنا نفسي طويل".

وتعود تفاصيل القضية، بعدما نشرت الإعلامية الكويتية قبل سنة، صورة للفنان المصري القدير وابنته سارة، وعلقت عليها قائلة: "صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع"، وهو ما عرضها لهجوم وغضب من الجمهور المصري والفنان وابنته.

arrow up