رئيس التحرير : مشعل العريفي

الشيخة لطيفة ابنة حاكم دبي ترد على الشائعات بصورة مع مفوضة حقوق الإنسان في باريس

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : زارت الشيخة لطيفة ابنة حاكم دبي مفوضة حقوق الإنسان في باريس، مؤكدة أنها تفعل كل ما تريد وتتمتع بكامل الحرية من حيث السفر والتنقل وغير ذلك، حسبما نقلت صحف بريطانية.

ونشرت صحيفتا تلغراف وديلي ميل تصريحات الشيخة لطيفة عقب اجتماعها مع المفوضة السامية لحقوق الإنسان، ميشيل باشليه، في باريس.

ومن أمام متجر غاليريز لافاييت في الدائرة التاسعة من باريس، أرقى أحياء العاصمة الفرنسية، اُلتقطت صورة للأميرة لطيفة إلى جانب باشليه، وعلى وجه كل منهما ابتسامة خفيفة، وقد نشرها مكتب الأمم المتحدة لحقوق الإنسان على تويتر.

وقال المكتب الأممي تعليقا على الصورة: "التقت ميشيل باشليه بالشيخة لطيفة ابنة حاكم دبي بناء على طلب الأخيرة. وعقب لقاء التعارف مع المستشار القانوني للطيفة، عقدت باشليه معها اجتماعا خاصا. وأوضحت لطيفة للمفوضة السامية أنها بخير، معربة عن رغبتها في احترام خصوصيتها".

ممثلو الشيخة لطيفة، من جانبهم، أصدوا بيانا عن الهدف من هذا الاجتماع، و"هو تأكيد الشيخة على حقها في حياة خاصة عقب استمرار تكهنات وسائل الإعلام بشأنها"، حسبما نشرت شبكة سكاي نيوز البريطانية، نقلا عنهم.

وجاء في البيان: "تود لطيفة أن توضح أنها تعيش كما تشاء، وتسافر كما تشاء وأنها بخير وتود أن يسمح لها الإعلام بالعيش في سلام".

الشيخة لطيفة ابنة حاكم دبي ترد على الشائعات بصورة مع مفوضة حقوق الإنسان في باريس



arrow up