رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: مواطن يروي قصة تعاطيه المخدرات بسبب رفاق السوء.. ويكشف عن الجريمة التي أودت به للسجن

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى مواطن يدعى عبد الرحمن، قصة تعاطيه المخـدرات بسبب رفاق السوء، كاشفاً عن الجريمة التي أودت به إلى السجن.

وقال عبدالرحمن، في لقاء ببرنامج "مفترق طرق":"اسمي عبدالرحمن، وعمري 31 عاماً، والقضية ترويج مخدرات، والمحكومية 3 سنوات"، لافتا:"كنت إنسان دائماً مجتمعاً مع أهلي، وبعدها انعزلت بسبب تعاطي المخدرات التي سببت لي عزلة".

وأشار:"كنت أجي لأهلي 5 دقائق يرون وجهي وأروح، أبوي تعبي علي وأمي أيضاً، وصلت للمرحلة الثانوية ولم أكمل دراستي ولكني دخلت وظيفة حكومية وتأهلت وصار معي أسرة وبعدها مشيت مع صحبة وتعاطيت معهم".

وأبان:"العيال خلوني صرت مدمناً، فكنت جسديا موجود مع عيالي ويلاحظون في إني متعاطي"، لافتا:"جت نصائح وما تقبلتها وكنت متعاطي مو في وعي".

فيما رأى الأخصائي النفسي سعد الضعيان، أن أغلب من يتعاطى المخدرات للهروب من مشكلة ومن الواقع، ويعتبرون التعاطي هو الحل ولكنه مسكن فقط، موضحا:"الشخص صار عنده رابطاً بين المخدر والقدرة والاستطاعة".

وأردف عبدالرحمن:"شخص طلب مني أن أجيب كمية مخدرات لبيعها، فأعطني هذه الفكرة وقلت بما إن أحتاج مبلغ مالي وكنت لم أملك هذه المادة وقلت أروج عشان أقدر أجيب المادة هذي".

وتابع:" أصدقائي عرضوا علي أن أجيب المخدرات لتغيير حياتي"، مبينا:" توفي صديق لي بنوبة قلبية بعد تعاطي المخدرات وأخذه جرعة زائدة".



arrow up