رئيس التحرير : مشعل العريفي

عريس الإسماعيلية يفاجئ الجميع بتصريح جديد عن نساء مصر : ضربت عروسي يوم الزفاف لهذا السبب .. وهذه حكاية ال100 ألف جنيه للظهور في الفضائيات

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : اعتذر عريس الإسماعيلية الشهير، الذي اعتدى على زوجته أثناء الزفاف، في الشارع، لزوجته ولكل نساء مصر، ولأهل محافظة الإسماعيلية عما بدر منه.

سبب اعتدائه عليها

وقال العريس عبد الله، إن واقعة التعدي حدثت بسبب الضغوط الكثيرة التي يتعرض لها أي شخص في هذا التوقيت من التحضير للعرس، بخلاف الزحام الشديد في مكان صالون التجميل.

وأضاف أن زوجته ونساء مصر على رأسه، وأنه اعتذر لعروسه، متمنيًا أن يوفقها الله ويعوضها عن كل ما تعرضت إليه خلال أحداث ليلة الزفاف. وفقاً لموقع "أخبار اليوم" المصري

تعليقه على تلقيه أموالاً للظهور في التليفزيون

وأشار العريس إلى أن ما يتردد في بعض وسائل الإعلام حول مطالبته بمبالغ مالية للظهور في أحد القنوات التليفزيونية غير صحيح، قائلاً: «إحنا الحمد لله شبعانين وما يلزمناش حاجة من حد، والإعلامي قال ذلك لرفضنا الظهور معه».

وأوضح أن أصوله ينتمي لصعيد مصر لكنه من مواليد محافظة الإسماعيلية ويتشرف أن يكون أحد أبناءها وأنه يعمل في تجارة الفاكهة والخضروات. وتابع أن ما حدث أثناء الزفاف سوء تفاهم و"بيحصل عادي وستات مصر فوق دماغنا".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up