رئيس التحرير : مشعل العريفي

حاسة مو أنا.. شاهد: أول ظهور لـ أمل الأنصاري بعد خضوعها لعملية تجميل

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: نشرت الفاشينيستا ومشهورة سناب شات، أمل الأنصاري، فيديو جديد في أول ظهور لها بعد إزالة الجبيرة من أنفها إثر خضوعها لعملية تجميل، معبرة عن سعادتها بنتيجة العملية التي أجرتها.

ووجهت أمل الأنصاري في الفيديو الشكر لمتابعيها الذي أبدوا إعجابهم بشكلها بعد العملية، قائلة: "شكرًا على كل كلمة حلوة وجميلة كتبتوها التعليقات بنسبة 90 % إيجابية وجميلة".

وأضافت:" السعادة للأمانة لا توصف قد ما أوصف لكم قد إيه أسعدتموني بكلامكم لا أقدر، الحين لسه في البداية صاري لي ما يقارب أسبوعين، والنتيجة ممتازة ورائعة ما حسيت أن شكلي صار فيك بزيادة عدلت الانحراف بالإضافة إلى نحت العظمة".

وفي فيديو آخر أشارت أمل الأنصاري إلى أنها ما تزال تعاني من التورمات خاصة أسفل عينيها مما جعلها لا تتعرف على نفسها عندما تنظر إلى المرآة، قائلة:" صار لي كم يوم بقول لاخواتي بنات أحس هذه مو أنا، أحس عيوني مو عيوني، هذه عيون مين؟،هذه بنت مين؟، لأن بنات أول ما سويت العملية عيوني كانت مرة منتفخة، مرة متورم بزيادة".

وأكدت أنها تشعر براحة نفسية كبيرة بعد إزالة الجبيرة عن أنفها، قائلة: "الحمد لله ارتحت راحة نفسية ما بعدها راحة من كثر ما الناس خوفتني.. إذا فتحتي الجبيرة بتقتلين حالك وإذا فتحتي الجبيرة بتنهارين.. وبتبكين.. وبتصيحين.. وبتنصدمين.. والحمد لله على هذه النعمة".



arrow up