رئيس التحرير : مشعل العريفي

أحمدي نجاد يهاجم السلطات الأمنية في بلاده ويصفهم بالعصابة الفاسدة ويتوقع تعرضه للاغتيال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد-وكالات : كشف الرئيس الإيراني الأسبق، محمود أحمدي نجاد عن "وجود خطة مبيتة" لاغتياله أو فرض الإقامة الجبرية المنزلية عليه من قبل ما وصفه بـ"العصابة الأمنية الفاسدة" .

وردا على سؤال في المقابلة التي نُشرت على موقع "دولت بهار" (حكومة الربيع) القريبة منه، "هل ثمة خطة لاغتيالك أو فرض الإقامة الجبرية عليك؟"، قال: "هذه الأمر مطروح حاليا، وأعلم إن العصابة الأمنية الفاسدة وبعض التيارات تتابع هذا الموضوع". واعتبر هذه "العصابة" تتكون ممن "يفتقرون إلى قوة الفكر والإدارة، إنهم لا يستطيعون إدارة المجتمع، فيحاولون عبر اللجوء إلى القوة والحذف والغطرسة فرض آرائهم".

وواصل يقول: "أنا لست قلقا على نفسي، بل أنا خادم وفدائي الشعب.. والأجمل هو أن يقدم الشخص حياته خدمة لشعب عظيم والإنسانية، لكني قلق على المجتمع والبلد، حيث يريد البعض استخدام هذه الأساليب للتحكم في مصير الشعب، إنه أمر مثير للقلق، فعلينا أن نحول دون حدوث الغطرسة، لكني قلت مرارا وتكرارا بأنهم يعيشون الوهم".

وأردف الرئيس الإيراني الأسبق يقول: "طبعا قلت لهم مرارا بأنهم يعيشون في أوهامهم، لأن الشعب الإيراني، شعب عظيم ويتحلى بالرشد، لذا سيجد طريقه وسيغيير الظروف لصالحه عاجلا".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up