رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد القبض عليه.. فنانة مصرية شهيرة تتورط في قضية الصيدلي الشهير بـ "طبيب الكركمين" وهذا موقفها القانوني!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تعرضت الفنانة المصرية فاطمة عيد لاتهامات بمساعدة الصيدلي أحمد أبو النصر الشهير بـ"طبيب الكركمين"،المذكور في النصب على الناس بالإعلان له عن العلاج المزعوم بالكركمين.

وجاء ذلك بعدما أدت المطربة المصرية فاطمة عيد أغنية في إعلان تلفزيوني ترويجي لعلاج الكركمين المزعوم ويتم عرضه على عدة قنوات منذ سنوات، مما دفع البعض للمطالبة بمحاسبتها على ذلك لأنها ساهمت في الترويج لهذا العلاج الذي قيل إنه تسبب في موت بعض المرضى الذين اعتمدوا عليه.

وقالت فاطمة عيد، إنها قدمت هذا الإعلان كهدية بدون مقابل مادي، لأنه بحسب وصفها أن الصيدلي الشهير بطبيب الكركمين عالج زوجها من خشونة في المفاصل بهذه الوصفة بعد محاولات عديدة مع أطباء متخصصين لم ينجحوا في علاج زوجها.

وأبانت عيد أنها قدمت هذا الإعلان قبل 5 سنوات وتم عرضه آلاف المرات على فضائيات عدة ولم توقفه أية جهة، وأنها لا تعلم سواء كان العلاج المزعوم حاصل على ترخيص من عدمه لأن تلك ليست مسؤوليتها، وفق موقع "سكاي نيوز عربية".

وحول موقفها القانوني في تلك القضية، أوضح شعبان سعيد، المستشار القانوني لنقابة الممثلين المصريين، أن الفيصل في المسألة هو علمها بعدم وجود ترخيص أو عدم اعتماد هذا العلاج المزعوم وخطورته، فإذا كانت تعلم وقدمت الإعلان فسيتم اعتبارها شريكة للصيدلي المتهم ولكن إذا لم تكن تعلم فستكون شريكة حسنة النية ولا مشكلة قانونية لديها.

arrow up