رئيس التحرير : مشعل العريفي

"عشت الدور".. شاهد: "ريان جيلر" يكشف سبب انتشار خبر وفاته المزيف والأمراض التي يعاني منها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: حالة واسعة من الجدل أثارها مشهور سناب شات "ريان جيلر" بعد انتشار أنباء وفاته، ليخرج بعدها ويكشف أنه ما زال حيًا وأنه كان بالمستشفى ولم يقدر على الرد على الأخبار التي انتشرت.

وفي أول ظهور لـ ريان في فيديو نشره عبر حسابه بـ انستجرام، كشف تفاصيل ما حدث معه، قائلًا إنه دخل المستشفى بسبب مشكلة مع القولون، وفي الوقت ذاته كان صديقه المقرّب قد توفي، وحينها نشر صورة نعي على صفحته لصديقه، وأغلق هاتفه.

واستكمل في لقاء له: "لم يكن لدي طاقة كي أوقف هذه المهزلة... لأنني كنت منهكًا جسديًا بفعل المرض، والمسكّنات القوية الموجودة بكثرة في جسمي مثل المورفين والترامادول، ونفسيًا بسبب الشائعة المغرضة والقاسية جداً التي أثّّرت فيّ وفي عائلتي".

أنا فعلا عشت الدور

وانهى ريان جيلر حديثه قائلًا: "أجّلت الردّ والنفي حتى أهدأ، أنا فعلاً عشت دور المتوفي لأن ما حدث روّعني وأخاف كل المحيطين بي... لقد رأيت الموت بعينيّ وعرفت مَن يحبني ومَن يكرهني ومَن يهتم لأمري ومَن لا يكترث لحالي".

ورد ريان على متابع اتهمه أنه افتعل القصة من أجل الشو والتريند، قائلًا: "ما راح أقول لك الله يبتليك لأن أنا عندي فقر دم منجلي وقدامي صناعية ومفاصلي صناعية وشايل الطحال والمرارة".

arrow up