رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: "بندر بن خالد" يكشف كواليس لقائه الأول بولي العهد : أصبت بصدمة أثناء انتظاره بالمكتب!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف مستشار الديوان الملكي ورئيس هيئة الفروسية، الأمير بندر بن خالد الفيصل، كواليس لقائه بولي العهد الأمير محمد بن سلمان لأول مرة، لطرح تصور لتطوير قطاع الفروسية بالمملكة، مشيرًا إلى أنه كان أول لقاء بينهما.

وأضاف خلال لقائه في برنامج "في الصورة" عبر قناة "روتانا خليجية"، أنه شعر بالصدمة، خلال انتظاره في مكتب ولي العهد، بسبب كم الأشخاص الذين ينتظرون مقابلة ولي العهد، وازدحام أعماله بشكل كبير، مشيرًا إلى أنه كان يرغب في إلغاء موعده مع ولي العهد، لشعوره بأن ما يقدمه لا يرقى للمستوى الذي من المفترض أن يكون عليه، مقارنة بحجم المشاريع والخطط التي يناقشها الأمير محمد بن سلمان.

وأوضح أن تصور التطوير كان مكونًا من 60 ورقة، وتم اصطحاب نسخة مختصرة قدرها 10 أو 15 ورقة لعرضها على ولي العهد عبر شاشة، لكنه فوجئ بانشغاله بقراءة التصور كاملًا من خلال الورق ولا يطالع الشرائح المعروضة التي تعرض التصور.

وأضاف: ثم أشار إلى إحدى الصفحات في نصف التصور، وقال لي: "هذا المهم.. سوي لي هذه فقط"، مشيرًا إلى أنها كانت تخص هيئة الفروسية.

واستكمل: "أيقنت حينها أنه يريد أن يقول لي بطريقة مؤدبة أعد حساباتك ورتب أمورك وتعال بشيء ثاني، لما طلعت أيقنت أنه مو بس أحتاج أن أرتب أموري ولكن أحتاج فريق معي يستطيع أن يرقى لمستوى القيادة وكان هذا شغلي الشاغل".





arrow up