رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: وكيل وزارة الإعلام سابقاً يكشف ردة فعل الملك فهد بعد بث جلسة سرية لمجلس الوزراء على الهواء بالخطأ

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف وكيل وزارة الإعلام سابقًا الدكتور علي عبدالعزيز الخضيري، تفاصيل الحوار الذي دار بينه وبين الملك فهد بعد نقل جلسة سرية لمجلس الوزراء على الهواء بطريق الخطأ.

وقال الخضيري خلال لقائه في برنامج "وينك" المذاع على قناة "روتانا خليجية"، أنه في إحدى جلسات مجلس الوزراء المنقولة على الهواء مباشرة، استمر نقل الجلسة العلنية حتى تم بدء الجلسة السرية ونقل منها 5 دقائق عن طريق الخطأ.

وأشار إلى أنهم لم يعلموا أن الجلسة العلنية قد انتهت وبدأت الجلسة السرية. لافتا إلى أن موضع الجلسة لم يكن سريا وإنما كان امتدادًا لمناقشة الميزانية.

وأضاف أن الملك فهد علم بالواقعة وأمر بالتحقيق فيها، حيث تبين لاحقًا أن الإذاعة لم تكن هي المسؤولة عن الخطأ وإنما اتضح أن الصوت لم ينقطع عن الميكروفونات المثبتة بالديوان، وكان لا بد من قطع الصوت من المصدر لإيقاف التسجيل.

وتابع: الملك فهد لم يكتفي بالتقرير الذي رفع له من الوزير ورغب أن يستمع منه عما حدث . وأردف: " فوجئت بتلقي اتصالا هاتفيا من الملك فهد وسألني عما حدث فأخبرته أنني كنت في غرفة المراقبة الرئيسية ولم أستطع أقطع كلام الملك ولم يأتني إيقاف الصوت من مصدري في الديوان ". لافتا إلى أن الملك كان مسرورا من هذا الإيضاح وقال له " يا أبني اعتبر الموضوع منتهي.. وأنقل شكري لزملائك"




arrow up