رئيس التحرير : مشعل العريفي

القبض على المتهم بقتل الأسرة الكويتية بالعارضية والكشف عن جنسيته ودوافع الجريمة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قبض رجال المباحث الجنائية في الكويت، السبت، على المتهم بارتكاب "جريمة العارضية" المروعة التي قتل فيها زوجين وابنتهما، إذ تم العثور على جثثهم في منزلهم منحورين، الجمعة، عقب تفقدهم من قبل أحد أقربائهم.

وكشف مصدر أمني لصحيفة "القبس" الكويتية أن المتهم الذي تم ضبطه ويشتبه بارتكابه الجريمة "وافد هندي الجنسية"، حيث دلت التحريات على تورطه في الجريمة بدافع السرقة، وفقا للتحقيقات الأولية التي لا تزال جارية.

وقال المصدر الأمني "إن التحقيقات دلت على أن المتهم يعرف الضحايا منذ فترة، حيث أحضر لهم خادمة سابقاً".

وأشار المصدر إلى أن المتهم "دخل يوم الحادثة إلى المنزل بقصد السرقة ليتم اكتشاف أمره من قبل الزوجة، فقتلها ثم قتل الزوج والابنة".

وذكرت الصحيفة أن المتهم أفاد بأنه قام بتفتيش المنزل بعد ارتكاب الجريمة وعثر على مبلغ مالي وقدره 300 د.ك ومصوغات ذهبية قام بسرقتها وبيعها، حيث تم العثور على كافة الفواتير الخاصة ببيع الذهب.

وأكد المصدر أنه ستتم إحالة المتهم إلى النيابة العامة بعد اكتمال التحقيقات في الجريمة، لافتاً إلى أنه سيتم إصدار بيان رسمي من وزارة الداخلية بشأن الحادثة.

وكانت الأجهزة الأمنية عثرت على الجثث، عقب انتقالها إلى منزل العائلة إثر ورود بلاغ من شقيق الزوجة يفيد بعثوره على شقيقته وزوجها وابنتهما منحورين داخل منزلهم.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up