رئيس التحرير : مشعل العريفي

زوجة بيل جيتس تخرج عن صمتها وتكشف مفاجأة عن سبب طلاقها منه!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: خرجت طليقة الملياردير الأميركي بيل غيتس، عن صمتها، وكشفت سبب قرار طلاقها عن مؤسس شركة مايكروسوفت في حديث علني لأول مرة منذ إعلان انفصالهما.

وكشفت ميليندا غيتس 57 عامًا، أن هناك أشياء كثيرة وراء قرار طلاقها، مؤكدة أن أول سبب للانفصال يعود لأنها لم تكن راضية عن عقد اجتماعات مع رجل الأعمال المدان بجرائم جنسية جيفري إبستين بعد أن التقاه الزوجان معاً في 2013م.

وأوضحت في حوار مع قناة CBC، أنها قالت لزوجها إنها لا تشعر بالارتياح إزاءه، إلا أن بيل واصل علاقته به رغم إفصاحها عن مخاوفها.

وقالت: "ذهبت للقاء إبستين لأني أردت أن أعرف من يكون هذا الرجل"، مضيفة "ندمت على ذلك منذ اللحظة الثانية التي دخلت فيها الباب". وقالت "كان مقيتا وشريراً وراودتني كوابيس بعد ذلك".

ونقلت عنها صحيفة "تيلغراف قولها: "قلبي ينفطر على هؤلاء الشابات لأن هذا ما شعرت به.. وأنا امرأة كبيرة في السن.. أشعر بالفزع على هؤلاء الشابات، إنه أمر مريع".

يذكر أن بيل كانت تربطه علاقة مع رجل الأعمال المدان بجرائم جنسية والتقاه مع ميليندا في مناسبات عديدة، كما مكث في أحد المرات إلى وقت متأخر من الليل في منزله بمانهاتن، وانضمت لهما ملكة جمال السويد السابقة، وفقا لصحيفة نيويورك تايمز.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

آخر الأخبار

arrow up