رئيس التحرير : مشعل العريفي

الكويت.. النيابة تعلن تفاصيل التحقيق في جريمة العارضية والقاتل يمثل الواقعة ويكشف سبب جديد لارتكاب الجريمة البشعة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:كشفت النيابة العامة نتائج التحقيق في جريمة العارضية، التي قُتل فيها زوج وزوجته وابنتهما على يد وافد هندي، حيث سٌجلت رسميًا قضية قتل عمد مع سبق الإصرار والترصد، بحسب ما صرحت به صحيفة القبس الكويتية.

كما كشفت مصادر أمنية أن المتهم في جريمة العارضية، توجه ظهر اليوم إلى منزل الضحايا وهو موقع ارتكاب الواقعة لتمثيل جريمته أمام وكيل النائب العام وبحضور رجال المباحث.

وقالت المصادر لصحيفة القبس، إنه جرى توقيع الكشف الطبي على المتهم من قبل طبيب إدارة الطب الشرعي للتأكد من وجود إصابات عليه تكون ناتجة عن اشتباكه مع أحد من الضحايا من عدمه، مشيرة إلى أنه عقب انتهاء توقيع الكشف الطبي على المتهم اصطحبه رجال المباحث بمعية رجال مسرح الجريمة إلى منزل الضحايا لتمثيل جريمته.

في الوقت نفسه، أكد مصدر مطلع أن المتهم اعترف في التحقيق أمام النيابة بارتكابه الجريمة مبرراً فعلته، أنه يطالب رب الأسرة المقتول بمبلغ مادي وبسبب التأخير في السداد أقدم على جريمته.

ويعد المتهم الذي تم ضبطه "وافد هندي الجنسية"، وسبق أن كشف مصدر أمني "أن التحقيقات دلت على أن المتهم يعرف الضحايا منذ فترة، حيث أحضر لهم خادمة سابقًا، مشيرًا إلى المتهم "دخل يوم الحادثة إلى المنزل بقصد السرقة ليتم اكتشاف أمره من قبل الزوجة، فقتلها ثم قتل الزوج والابنة".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up