رئيس التحرير : مشعل العريفي

شقيق المواطن المصاب بطلق ناري في رأسه على يد كويتي أثناء قيادته للسيارة يكشف تفاصيل جديدة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف "عبدالله"، شقيق المواطن ماجد الخالدي الذي يعيش في الكويت، عن تفاصيل جديدة بشأن إصابة شقيقه بعد تعرضه لطلق ناري في الرأس، خلال قيامه بنقل زوجته لمراجعة الحمل.

وقال عبدالله، إنه لا توجد أي علاقة مع الجاني، موضحا أن الأسرة تعيش لحظات عصيبة بسبب عدم إخراج الرصاصة من الرأس، وأن وضعه حرج.

وأشار إلى أن شقيقه لديه أربعة أبناء وبنت، وزوجته حامل في الشهر الثالث، موضحا أن زوجته لديها إصابة في الرأس بسبب اصطدام السيارة بعمود كهرباء بعد إطلاق النار على شقيقه خلال القيادة، وأن الطلقة كان يمكن أن تكون في رأس الزوجة، وفق "العربية نت".

وأردف أن الجاني أطلق النار عليهم واصطدمت السيارة بعمود إنارة، ولم يتوقف لإسعافهم، بل مضى في سبيله وكأنّ شيئا لم يكن، لافتا إلى أن أسرته تعيش في الكويت ولديها منزل في منطقة الخفجي.

وأوضح أنه لا توجد أي علاقة بين شقيقه ماجد البالغ من العمر 43 سنة وبين الجاني، مطالبا بسرعة علاج شقيقه.

وذكر أن السفارة السعودية في الكويت تابعت الحادثة باهتمام وفي انتظار صدور قرار إخلائه طبيا لمستشفى الملك فيصل بالرياض لإزالة الطلقة التي ما زالت في رأسه.

وكان مواطن قد دخل في حالة غيبوبة ليرقد داخل العناية المركزة إثر إصابته على يد مواطن كويتي الثلاثاء الماضي بسبب طلق ناري أدى إلى إصابته برصاصة في الرأس، وتسبب في ارتطامه بأحد أعمدة الإنارة أثناء قيادته سيارته في منطقة الجهراء.

arrow up