رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. مواطن يكشف ردة فعله بعدما عرض عليه المركز الطبي وظيفة لمدة 25 سنة ومليون ريال بسبب تشخيص خاطئ

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف المواطن هاني الصامطي، الذي عانى من تشخيص إصابته بمرض خاطئ ما أدى إلى تدمّير حياته؛ وفقدان وظيفته، أن المركز الطبي بعد اكتشاف خطأ الطبيب عرض عليه وظيفة لمدة 25 سنة ومليون ريال مقابل التنازل عن القضية.

وأوضح "الصامطي" خلال لقائه في برنامج يا هلا عبر قناة روتانا خليجية، أنه توجه إلى محامي مخضرم في جدة، لأخذ رأيه واستشارته، وشرح له الموقف القانوني في أزمته، وأوضح له أن مؤسس المركز الذي تسبب في تشخيص إصابته بمرض خاطئ. قد يكون لا يدري بمشكلته، وطلب منه الذهاب له حتى يجري تسوية معهم.

ولفت إلى أنه بالفعل ذهب وقابل المحامي الخاص بالمركز، وعرض عليه وظيفة لمدة 25 سنة حتى يتقاعد براتب البنك الذي كان يعمل به، بالإضافة إلى مليون ريال مقابل أن يتنازل عن القضية.

وصرح بأنه في البداية وافق على التسوية وقبول المبلغ المعروض عليه والوظيفة، ولكن بعدما طلب منه المحامي جميع أوراق القضية كاملة والتقارير، رفض على حسب توصية المحامي الخاص به.

وأشار إلى أنه طلب منهم الذهاب لمنصة حكومية اسمها تراضي للصلح، موضحًا:"تتدخل فيها وزارة العدل ويقروا التسوية ويعتبر هذا الموضوع سلف تنفيذي بيني وبينهم لكنهم لم يوافقون".

arrow up