رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. نائب كويتي ينفعل : احنا في قاعة عبد الله السالم مانخش رؤوسنا.. و "أكبر شنب" بنحاسبه

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أيّد النائب الكويتي، مهند الساير، طلب استجواب وزير الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون الشباب على الموسى، مدعيًا أنه قام بالتستر على من تعدى على المال العام وذلك بالإحالة المنقوصة التي قام بها، وفق ما نشرت وكالة الأنباء الكويتية.

وانفعل "الساير"، في البرلمان الكويتي، في جلسته العادية، أمس الثلاثاء، قائلًا: " نحن في قاعة عبد الله السالم لا نخفي رؤوسنا ونحاسب "أكبر شنب"، هذا الوزير يجب أن يكون درسا لمحاسبة من أخطأ وإلا ما راح تقدرون على محاسبة أي وزير".

ولفت إلى تعلل بعض الوزراء، بقصر مدة وزارته، عند محاسبته، قائلًا: "الخطير في الموضوع، أن الوزراء يتحججون بقصر مدة وزارتهم، قائلًا: "من متى معيار الوقت هو الأساس".

وأضاف في غضب: "خلاص كل شوي يجيلنا وزير، شهر، يفسد، يلعب، يبعثر المال العام، ويمشي، وننتظر الوزير اللي بعده"، حسب وصفه.

ووجه "الساير" رسالة إلى الوزراء من خلال كلمته في البرلمان: "أنتم مستأمنين وأنتم مسائلين أمام رب العالمين قبل ما تكونوا مسائلين أمام الشعب الكويتي، اللي راح يحاسبكم ويحاسبنا".

زاعمًا أن المتنفذين أقوى من أصحاب القرار، كما أنهم هم المتحكمين في القرار، مستدركًا: " ولكن وقت المحاسبة الكل يخفي رأسه".

ثم ضرب بيده على الطاولة التي أمامه، وقال: "احنا قاعة عبد الله سالم ما نخفي رؤوسنا، أكبر شنب نحاسبه والله، وبالمقابل، نقول اللي بيدافع عن المال العام، ويحاسب الفاسد، قسمًا بالله، لنكون ظهره ونكون سنده، ولا راح نخشى ان احنا نقف مع وزير إصلاحي، وبالمقابل ما راح نخشى اننا نقف ضد وزير حتى لو كان يومًا واحد".



arrow up