رئيس التحرير : مشعل العريفي

"ما فاتني القطار أأشر بس يوقف".. شاهد: بدور البراهيم ترد على اتهامها بمطاردة يعقوب بوشهري للزواج منه

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: ردت خبيرة التجميل والفاشينيستا بدور البراهيم، على الاتهامات التي وجهت لها بمطاردة مشهور مواقع التواصل الكويتي، يعقوب بوشهري بعد ظهورهما سويًا في معرض العطور في الرياض.

وقالت بدور البراهيم في فيديو نشرته عبر حسابها بتطبيق سناب شات، إنها اتفقت مع شركة للترويج لها وعمل إعلان لها ولم تكن تعرف المتواجدين هناك وعندما وجدت يعقوب بوشهري قامت بتصوير فيديو معه.

وأضافت: "أنا رايحة لإعلان وما فيها شيء أني أشوف يعقوب بوشهري وأصور معتها وأرجو عدم التطاول وسوء النية، أنا ما اقدرأمسك كل عقل وأوقوله أنا ما أقصد كدا، عيب عليكم".



واستكملت: "كل واحد يطلع كذبة من عنده، أنا حسيت الموضوع ما له داعي أني اتكلم عنه، يعني هما جايبني إعلان والمفروض يعني لما أشوف مشهور سوشيال ميديا ما أصور معها؟!".

ووصفت مشهورة سناب الاتهامات التي وجهت لها بالأفكار السوداوية، وأكدت أنها تعبتر يعقوب بوشهري إنسان راقي ومحترم متمنية أن يجد يعقوب بوشهري أن يجد الفتاة التي يستحقها، معقبة: "يعقوب كل ما أشوفه أتصور معاه، إنسان محترم، إنسان راق، إنسان في حاله".

وواصلت:"أنا إنسانة ما فاتني القطار سمعتوا، أنا جاني القطار ثلاث مرات ويمر قدامي ألف قطار، أأشر بس ووقف، لو أبي، ما حد يقلي تبي تتزوجني وحاطة عيني عليه، الله يوفقه ويستره وييسر أمره مع بنت الحلال اللي تستاهله، والله يوفق الجميع".

كانت بدور البراهيم، حرصت على توثيق لقائها بمشهور سناب الكويتي يعقوب بوشهري، خلال تواجدهما في معرض العطور بالرياض، حيث ظهرت ترحب به منذ وصوله إلى المعرض حتى وصوله لإحدى الستاندات حيث أكدت بأن لقائها به مفاجأة جميلة انتظرتها منذ زمن.





آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up