رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد بحثه عن قبر والدته.. فنان مصري يروي تفاصيل نشأته بالدرعية ويكشف ردة فعله عند زيارة المنزل الذي قضى فيه طفولته

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تحدث الفنان المصري حمزة نمرة، عن نشأته في الدرعية قبل وفاة والدته، والأكلات السعودية التي يحبها، وجاء ذلك التصريح بعد بحثه عن قبر والدته في الرياض.

وقال نمرة:"أنا من مواليد الدرعية وأحمل في ذاكرتي ووجداني ذكريات جميلة جداً، ومنذ 3 عقود عدتُ مع أسرتي إلى مصر بعد وفاة والدتي التي دفنت في الرياض".

وأشار:"الآن أقوم بعد هذه المدة بزيارة السعودية، وهي فرصة لاستذكار الأماكن والمنزل القديم الذي عشتُ فيه وتربيت بين جدرانه، وحاولت زيارة قبر والدتي، ونظير طول الفترة والغياب لم أتمكن من التعرف على موقع القبر"، وفق "العربية.نت".

وأبان: "مشاعري تجاه السعودية لها علاقة بالذكريات والتغيرات المبهرة التي حدثت في السعودية في مختلف نواحي الحياة، لكن ما زلت أتذكر وأعشق الأكلات السعودية، فكنت أتناول البليلة بشغف، وأتذكر دراستي الابتدائية في السعودية".

وأوضح أن لديه شغفا لزيارة المتاحف والمعالم السياحية التي يتشوق لزيارتها، مشيرا:":حقيقي كانت سعادتي لا توصف بزيارتي للمدينة التي نشأت فيها وقضيت فيها سنوات طفولتي الرياض، وسمحت لي الظروف أن أوصل للبيت الذي كنا نسكن فيه، وفعلاً لقيته! أسعفتني ذاكرتي ولقيته وكانت مشاعر عجيبة لما شفت البيت والمنطقة".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up