رئيس التحرير : مشعل العريفي

"رفضت الأوامر بتجاهل بطولات الهلال".. "العدوان" يكشف أسباب اعتزاله التعليق الرياضي على الهواء وتفاصيل "الاتصال الغامض"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف المعلق الرياضي عبد الله العدوان عن أسباب اعتزاله التعليق الرياضي، مشيرا إلى أن القرار جاء بين شوطي مباراة الهلال ونادي باختور الأوزباكستاني.

وأضاف في لقاء مع برنامج "وينك" على قناة "روتانا خليجية": وجهت انتقادات لابن همام رئيس الاتحاد الأسيوي لأن جائزة أفضل لاعب أسيوي ذهبت لابن خلفان وكان محمد الشلهوب هو الأفضل في ذلك الوقت وقد أبدع في مباراة الهلال والشباب الأخيرة.. وكنت أقول وينك يا ابن همام ما تشوف الشلهوب.
وتابع: "في مباراة الهلال ونادي باختكور الأوزبكي اعتزلت على الهواء مباشرة وبين الشوطين كان هناك اتصال من أحد المسؤولين قال لي يجب أن تقول كذا وما تقول كذا وهذه معلومة خطأ".
وواصل: "كنت أذكر إنجازات نادي الهلال وبطولاته وأيضا ذكرت بطولات وإنجازات نادي باختكور الأوزبكي وبين الشوطين جالي اتصال من أحد المسؤولين عن التعليق ولا فائدة من ذكر اسمه ويكفي التعرض للواقعة".
وقال العدوان إن سبب اعتزاله – بالإضافة لهذا الاتصال - هو الوالدة التي كانت لديها حساسية كبيرة من كرة القدم وخاصة عندما يأتيها خبر انتقاده في إحدى الجرائد، مضيفا: "اتخذت قرار الاعتزال لهذين السببين رغم أن العديد من النقاد والمتابعين عاتبوني لأن المباراة الأخيرة كانت الأفضل بالنسبة لي في التعليق".
واختتم: "في هذه المباراة كنت أرى أن نادي الهلال كان يمثل المملكة وكان لابد من ذكر إنجازاته وهذا المسؤول كان يرى ضرورة عدم ذكر تلك المعلومات ، مضيفا: "تحدثت مع جريدة الجزيرة وذكرت أني هلالي وتركت المجال لأني وجدت أن ليس عندي القدرة على الاستمرار فيه".

arrow up