رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. "مسجون في قضية مخدرات وسرقة" يروي ماذا فعل لحظة القبض عليه؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف أحد المتهمين والذي يدعى "طارق" والمسجون حاليًا ويقضي عقوبة الحبس لمدة 4 سنوات، بسبب ما أسند إلية من تهم تعاطي المواد المخدرة والسرقة، ماذا فعل لحظة القبض عليه؟.

وقال المتهم خلال ظهوره على برنامج مفترق طرق: "نمت في السيارة، وباليوم التالي دقيت على أحد الشباب، وأخبرته بما حدث وقال لي سأعود الاتصال بك بعد ساعتين".

وتابع: "وأنا في سيارة الشخص ذاته، وصلتني عدة رسائل على سناب وواتس آب مفادها، مثل فعلت أمس؟، واتصل بي صديقي ووصلت إلى منزله، وفور وصولي وجدت جهة خاصة وتم القبض علي ودخلت القسم، ثم تحولت إلى السجن".

وأضاف: "تم تحويلي إلى المحكمة، وصدر الحكم بحبسي 4 سنوات، وفور عودتي إلى محبسي جلست أفكر في المدة التي قضيتها والمدة المتبقية، وماذا سأفعل، وأقول لنفسي يا طارق راح كل شيء من يدك".

وأكمل المتهم: "قضيت سنة وشهر، وانتقلت إلى إصلاحية الرياض، وجلست بها لمدة شهر و15 يومًا، وفور وصولي سألوني شو اسمك ومن وين جيت؟".

وقال: "بعدها قالوا من يريد أن يدخل مراكز التأهيل، كان عندي فضول أطلع وأشوف مع اللجنة، أخذوا بياناتي وبعد أسبوعين عادوا، وأول ما دخلت المكان، قلت مستحيل هذا يكون في سجن، الناس رحبوا بي وقالوا أعطي نفسك فرصة".

واختتم: "وفي اليوم التالي، خرجنا وكل واحد يتكلم عن مشاعره وأخطَاءهُ ورسم مستقبله، وبعدين اكتشفت أن كل ما أوجهه كان نتيجة المواد المخدرة التي كنت اتعاطها".

arrow up