رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. زوج المعلمة "غصون" يكشف شكوتها قبل الوفاة ووصيتها.. وابنها الصغير: وعدتني تشتري لي جوالًا  

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف زوج المعلمة غصون نجمي التي توفيت قبل أربعة أيام، تفاصيل جديدة عن الحادث الأليم الذي أودي بحياتها، بعد وفاتها خلال قيادتها للسيارة بعد أن اعترضها شخص تجاوز الطريق المؤدي من الطرشية إلى صامطة.

وقال زوج المعلمة الراحلة، خلال حديثه لقناة الإخبارية: "أحمد الله وأشكره على قضائه وقدره واللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيرًا منها، واصفًا وفاة زوجته بالفاجعة المؤلمة له ولأولاده.

وأشار إلى أن زوجته يوم الحادث قامت بتجهيز نفسها للذهاب إلى المدرسة وأخذت معها الهدايا التي جلبتها للأطفال بمناسبة نجاحهم.

وأضاف أن الطريق الذي تذهب منه زوجته يشهد ازدحامًا كبيرًا بشكل دائم لكن أكد إيمانه بقضاء الله وقدره، مشيرًا إلى أن زوجته الراحلة كانت تشتكي من الطريق والزحام الموجود به، على طريق الطوال في جازان.

كما وصف زوجته بالإنسانة المخلصة في بيتها وعملها ومع زوجها، وكشف كلماتها الأخيرة قبل وفاتها، قائلًا: "قبل وفاتها بيوم أوصتني بالتصدق على الأموات، وكانت تقول إن الإنسان يجب أن يعمل لنفسه عمل خير قبل أن يموت".

من ناحيته قال ابنها محمود خيرات بالصف الرابع، أن والدته وعدته قبل وفاتها أن تشتري له جوالًا في حال نجاحه بالدراسة، متمنيًا أن يصبح طبيبًا حينما يكبر.



arrow up