رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد القصاص منهما.. شاهد: مراسل "MBC" يروي تفاصيل جريمة الداعشيان "خالد وصالح" قاتلا والدتهما من أمام منزلهما بالرياض

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : روى مراسل برنامج "أخبار MBC" محمد المشاري، مساء اليوم الأحد، تفاصيل جريمة الداعشيان التوأم (خالد وصالح) إبراهيم علي العريني، قاتلا والدتهما ووالدهما وشقيقهما بمنزلهم بحي الحمراء بمدينة الرياض وذلك خلال شهر رمضان عام 2016.

وقال "المشاري" الذي كان يقف أمام منزل الداعشيان في الرياض بعد تنفيذ "وزارة الداخلية" القصاص فيها: "ذكرى عملٍ إرهابي تقشعر منه الأبدان في عام 2016؛ وتحديدًا في شهر رمضان المبارك، من هنا في حي الحمراء شمال شرق العاصمة الرياض وقعت الحادثة".

وأضاف المراسل: "في هذه المنازل التي تقع خلفي وقعت الحادثة المأساوية؛ حيث يُقيم خالد وصالح الشقيقان اللذان غدرا بوالدتهما طعنًا بعد استدراجها إلى مخزن المنزل، ومباشرة توجها إلى والدهما، ثم وجها له مجموعة من الطعنات الغادرة، ثم أخوهم سليمان الذي لم يسلم من طعناتهما".

وختم "المشاري": "الشقيقان (خالد وصالح) كانا يستخدمان في جريمتهما مجموعة من السكاكين والسواطير الحادة، وتبيَّن أنهما ينتميان لتنظيم داعش الإرهابي، وهذه الجريمة البشعة كانت بطلب من التنظيم، فيما وُجه لهما تسعة تهم أبرزها التكفير، واستباحة الدم والشروع في القتل".

وكانت "الداخلية"، ذكرت أنه "تمت إدانة كل من صالح بن إبراهيم بن علي العريني، وخالد بن إبراهيم بن علي العريني (سعوديي الجنسية) بارتكاب عدة جرائم، منها اشتراكهما في قتل والدتهما على وجه الحيلة والخداع، والشروع في قتل والدهما وأخيهما، وانتهاجهما منهج التكفير".



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up