رئيس التحرير : مشعل العريفي

تصريح جديد من "متحدثة التعليم" بشأن عودة الطلاب حضوريا للمدارس

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت المتحدث الرسمي للتعليم العام "ابتسام الشهري" ، عن انتهاء وزارة التعليم استعدادات الإدارات التعليمية بمختلف المناطق والمحافظات ، لاستقبال كامل للطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات خلال الفصل الدراسي الثالث.

وقالت ابتسام الشهري ، خلال اتصال هاتفي بقناة الإخبارية : بالتأكيد نُرحب بأبنائنا الطلاب والطالبات ومُعلميهم لعودتهم الحضورية الكاملة للفصل الدراسي الثالث لهذا العام ، فرحين بعودتهم للإذاعة المدرسية والعديد من الأنشطة التي تُعزز المهارات الحياتية لديهم وتساهم في الترويح عليهم خلال اليوم الدراسي .
وتابعت الشهري ، أنهت الإدارات التعليمية بالمناطق والمحافظات استعداداتها لانطلاقة الفصل الدراسي الثالث لهذا العام ، بعودة جميع الطلاب والطالبات ، اللجان الإشرافية بقيادة مديري التعليم واصلت متابعة التجهيزات المدرسية من خلال جولات تفقدية للتحقق من الالتزام بالمعايير الصحية والأمن والسلامة ، وفق الدليل الإرشادي الوقائي الذي تم اعتماده مؤخراً من هيئة الصحة العامة ، إلى جانب الإشراف على أعمال الصيانة بالمدارس .
واستطردت قائلة ، فيما يخص وزارة التعليم ، فهي بالتأكيد تتابع جاهزية الإدارات بالمناطق والمحافظات ، واكتمال الأعمال التي تخص الإشراف والتنفيذ على مستوى إدارات التعليم وصولاً للمدارس ، والهدف هو تهيئة المدارس لاستمرار العملية التعليمية في بيئة صحية آمنة .





آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up