رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. تضرر مركبات ومنازل سكنية جراء الهجمات الحوثية العدائية على ‎صامطة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : بثت قناة الإخبارية ، فيديو يرصد أضرار مادية لمركبات مدنية ومنازل سكنية جراء الهجمات العدائية الحوثية على محافظة صامطة ، حيث استهدفتها بصاروخ باليستي نجحت القوات الجوية في التصدي له قبل وصوله إلى الهدف .

وأوضح مراسل الإخبارية في الفيديو ، تناثر شظايا الصاروخ الباليستي عقب تصدي القوات الجوية له ، حيث تأثرت بعض المواقع بالمنطقة ، ومنها تهشيم زجاج إحدى المركبات التي تواجدت في موقع الحادث ، وأيضاً سكن خاص بعماله يمنية .

وأفاد المراسل : أن هذه الأضرار توضح أن المتضرر من استهدافات مليشيا الحوثي هو الشعب اليمني من الداخل والخارج ، بالمقام الأول ، حيث هؤلاء اليمنيون كانوا أتوا للمملكة للعمل في مزرعة خاصة لكسب قوت يومهم ، بعد أن شردهم الحوثي بجرائمه التي ضد الإنسانية من قراهم ومن بين أسرهم .

وأكد : أن هذه الجرائم والأضرار المادية التي وقعت ، لم تٌسجل أي أضرار في الأرواح في أي مدينة من المدن التي حاول الحوثي استهدافها واستهداف الرعاية المدنية فيها .

وأضاف : الحياة طبيعية بشكل سلس وانسيابي جداً في مدينة جازان ومحافظاتها ، وجميع الطلاب والطالبات انتظموا في مدارسهم وسط تكامل كامل من الخدمات التعليمية والمدنية من كافة الجهات .

وأنهى المراسل حديثه قائلاً: إن ما يعيشه المواطنون في منطقة جازان من أمن وأمان ، وذلك في ظل رجال وجنود صدقوا ما عاهدوا الله عليه يحرسون هذه الأرض والوطن في كل وقت وكل حين لا يغفلون عن حمايته .



arrow up