رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: "العنود القحطاني" أول لاعبة سعودية محترفة في البحرين

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: سلطت تقرير أعدته قناة "العربية"، الضوء على قصة العنود القحطاني، أول لاعبة سعودية في كرة السلة تخوض تجربة الاحتراف الخارجي.

وأشار التقرير:"شابة سعودية تخوض تجربة الاحتراف الخارجي في أول مرة في عالم كرة السلة، فالعنود القحطاني لاعبة سعودية استقطبها فريق بابكو البحريني بعدما خاضت مع فريقها السابق تيتانيوم بطولة خليجية نالت فيها جائزة أفضل لاعبة في البطولة".

وقالت القحطاني:"تمت دعوتنا للمشاركة في البطولة البحرينية مع فريقي تيتانيوم، وأخذت أفضل لاعبة، وتواصلت معي مديرة الفريق نادية حاجي وأقنعتني".

ولفت التقرير:"حققت العنود في أيامها الأولى مع فريقها الجديد لقب دوري السيدات في البحرين لعام 2022".

ووجهت القحطاني، رسالة للفتيات السعوديات، قائلة:"أقول للبنات السعوديات إني أول لاعبة محترفة، وهذا يدل أن لدينا مواهب كثيرة وهذا إثبات إننا نقدر نحترف أكثر في المستقبل في جميع المجالات وليس فقط كرة السلة".

وأردف التقرير:"فريق بابكو البحريني تأسس عام 2012 واستطاع في سنوات قليلة أن يكون من أفضل الفرق الخليجية محققًا بطولات عدة محلية وإقليمية".

فيما رأت نادية حاجي إدارية فريق بابكو النسائي:"اخترنا العنود القحطاني من فريق تيتانيوم السعودي، وكان في اختيارات أخرى إنما أصرينا إننا نبي نشجع الفتيات الخليجيات".

واختتم التقرير:"الاتحاد البحريني لكرة السلة يقيم بشكل سنوي منافسات للسيدات، بالإضافة إلى فعاليات أخرى خاصة بالجانب النسائي أبرزها كرة السلة الثلاثية".



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up