رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل إغلاق شركة حديد في الرياض والقبض على صاحبها.. والكشف عن مخالفته

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت وزارة التجارة عن إغلاق شركة حديد في الرياض وإلقاء القبض على صاحبها لتورطه في النصب والاحتيال والإخلال بحقوق 166 مستهلك وعدم تسليمهم 1500 طن حديد.

وجاء البيان كالتالي: "أغلقت الفرق الرقابية لوزارة التجارة المقرات التابعة لشركة بيع حديد شرق مدينة الرياض إثر ثبوت تورط القائمين عليهما في ممارسة النصب والاحتيال وعدم الالتزام بتسليم منتجات حديد التسليح للمشترين وإعادة المبالغ المالية المدفوعة لأصحابها وذلك بالتنسيق والتعاون مع الحملات الأمنية المشتركة بشرطة منطقة الرياض.

وأضافت: "كما قبضت الجهات الأمنية على مالك الشركة تمهيدا لاتخاذ الإجراءات النظامية تجاهه".

وتابعت: وتعود تفاصيل القضية لرصد الوزارة تعثر الشركة في تسليم ١٦٦ مواطنا قاموا بشراء١٥٠٠ طن من منتج حديد التسلح المصنع محليا بمختلف المقاسات وبقيمة إجمالية تتجاوز ٧ ملايين ريال.

وواصلت: كما اتضح إيهام القائمين على الشركة للمشترين بعرض وبيع منتجات حديد التسليح بأسعار أقل من قيمتها السوقية وعدم إيفاءهم بوعود التسليم للبضاعة المباعة والتعثر في إعادة المبالغ للمشترين.

وأحالت وزارة التجارة مسؤولي المنشأة إلى الجهات الأمنية نظرا لاعتبارها مخالفة نصب واحتيال تدخل ضمن الجرائم الموجبة للتوقيف والقبض لاتخاذ الإجراءات النظامية واستعادة الحقوق لأصحابها.

تفاصيل إغلاق شركة حديد في الرياض والقبض على صاحبها.. والكشف عن مخالفته

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up