رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل جديدة حول الاعتداء الحوثي الإرهابي على محطة الكهرباء بصامطة.. والكشف عن المناطق المستهدفة -فيديو 

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف مراسل قناة "الإخبارية" من صامطة، عن تفاصيل جديدة بشأن الاعتداء الحوثي على محطة الكهرباء بصامطة.

وقال المراسل:"تسبب هذا الاعتداء في خسائر محدودة داخل محطة صامطة أدت إلى انقطاع الكهرباء في بعض القرى التي تخدمها هذه المحطة، ولكن عملت فرق الطواريء للكهرباء مع الدفاع المدني مع الجهات الأمنية في تفعيل خطط الطوارئ وإعادة الخدمة إلى تلك القرى".

وأشار:"مليشيا الحوثي تمادت واستهدفت عددا من المناطق الحيوية في منطقة جازان منها منشأة النفط التابعة لأرامكو ومحطة التحلية في الشقيق، واليوم تستهدف محطة الكهرباء في صامطة، وكل هذه المنشآت مدنية".

ولفت:" الأمور طيبة من خلال المساكن والقرى التي بجانب محطة الكهرباء في صامطة، وإنما الأضرار كانت داخل المحطة"، مبينا أن الإمدادات الكهربائية تخدم قرى سكنية والمساكن في صامطة وفي عموم جنوب منطقة جازان، وتسبب هذا الاعتداء في انقطاع محدود للتيار الكهربائي عن بعض القرى.

وأوضح:"عادت الخدمة بعد انقطاع يقارب برهة قليلة من الزمن، وتم التعامل معه بشكل سريع"، مشيرا:"هذا الاعتداء على المنشأة المدنية التي تخدم مدنيين ومنشآت صحية ومرضى هو اعتداء إرهابي غاشم وتصرف صبياني من هذه المليشيا الحوثية الإرهابية".

وأردف:" المليشيا الحوثية استهدفت صالة أفراح في صامطة الأحد الماضي، ولكن الصالة كانت فارغة، إضافة إلى استهدف سكن للعمالة اليمنية كانوا يعملون في أحد المزارع هناك".

وتابع:"المتضرر من هذه الاستهدافات هو المدنيين سواء سعوديين أو يمنيين".



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up