رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. لحظة استجواب رئيس الوزراء الكويتي في "مجلس الأمة" وهجوم أحد النواب عليه

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : شن مهند الساير النائب بمجلس الأمة الكويتي، هجومًا حادًا، على صباح الخالد الصباح رئيس الوزراء خلال جلسة استجواب له.

وقال الساير: "الله قال إِن خير من استأْجرت القوي الأَمين، وأنت والله لا هذا القوي ولا هذا الأمين، اتفقت مع الكل، شيوخ تجار نواب، إلا الشعب الكويتي ما رحت طقيت بابه".

وتابع: "وعدت الكل ووفيت بوعودك للكل، إلا وعودك للشعب الكويتي، الأخ صباح الخالد تعتقد إنك أذكى من الجميع، وإنك توهم الشعب الكويتي أن هناك أطراف خارجية تسعى إلى إزاحتك".

وواصل: "روح أطلع برا اسأل أي طفل ليش زعلان منك؟ ، ليش حرمته من طفولته؟، وينتظر الفرصة للخروج برا الكويت عشان يفرح، رح أسأل أي شاب وشابة منتظرين وظيفة العمر وضيعت حلمهم؟، هؤلاء شنو مصلحتهم مع الأطراف الخارجية".

وأضاف مهند الساير: "روح اسأل أي شاب وشابة متزوجين، وضيعت حلم بيت العمر، هؤلاء شنو مصلحتهم مع الأطراف الخارجية؟، أسألهم ليش زعلانين منك ويتمنون أن يكون اليوم محاسبتك؟".

واختتم النائب: "روح اسأل أبائنا وأمهاتنا اللي ذليتوهم على مكافأة 3000 دينار، وعلى زيادة 20 دينار، شنو علاقتهم مع الأطراف الخارجية؟، نحن سياسيين ونتحمل، ولكن شنو ذنبه الشعب الكويتي؟".




arrow up