رئيس التحرير : مشعل العريفي

تطورات جديدة عن صفعة "ويل سميث" لمقدم الأوسكار.. والكشف عن العقوبة التي تنتظره

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تكشفت تطورات جديدة عن الصفعة المدوية التي وجهها الممثل الأميركي، ويل سميث، لمقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار، كريس روك، بعد سخريته من زوجته جادا سميث، بسبب رأسها الحليق.

وأوضحت الأكاديمية الأميركية لفنون السينما وعلومها، الجهة القائمة على جوائز الأوسكار، أنها طلبت من ويل سميث مغادرة حفل توزيع جوائز الأوسكار، إثر صفعه لروك، لكنه رفض.

وأشارت الأكاديمية في بيان: "لقد طلبنا من سميث أن يغادر الحفل لكنه رفض، وكان بإمكاننا التعامل مع الموقف بشكل مختلف"، وفق وكالة "فرانس برس".

ونقلا عن مصادر حضرت الحفل، أن رئيس الأكاديمية، ديفيد روبين، ومديرتها العامة، داون هادسون، هما مَن أبلغا سميث بضرورة مغادرة الحفل، لكنه رفض.

فيما أبدى المسؤولان في الأكاديمية، غضبهما إزاء الصفعة، ووصل الأمر إلى الصراخ والمشادات الكلامية مع الممثل الأميركي خلف الكواليس، بعد وقوع الحادث. فيما أبان مجلس إدارة الأكاديمية، أنه باشر الأربعاء النظر في "الإجراءات التأديبية الواجب اتخاذها ضد ويل سميث لانتهاكه سياسات الأكاديمية، بما في ذلك الاتصال الجسدي غير المناسب، والسلوك المسيء أو الخطير، وتقويض نزاهة الأكاديمية".

ولفت إلى أن مجلس الإدارة سيقرر خلال اجتماع سيعقد في 18 أبريل ما إذا كان سيتخذ "إجراءً تأديبيا" ضد النجم الهوليودي وطبيعة هذا الإجراء قد يشمل تعليق عضوية ويل سميث في الأكاديمية أو حتى طرده منها.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up