رئيس التحرير : مشعل العريفي

حبوب "لاكي تشارمز" للأطفال تتسبب في الإصابة بأعراض صحية مفاجئة بعد تناولها.. والشركة تعلق

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية: قالت صحيفة " نيويورك بوست" الأمريكية إن منتج حبوب الإفطار "لاكي تشارمز" للأطفال، التي تصنعها شركة جنرال ميلز، تصيب المستهلكين بالقيء والإسهال في جميع أنحاء البلاد بحسب ما جاء من تقارير على موقع شكاوى .

وأشارت الصحيفة الأمريكية أن 139 مستهلكًا على الأقل في جميع أنحاء العالم كشفوا عن شعورهم بأعراض مثل القيء والإسهال بعد تناول وعاء من الحبوب، على منصة iwaspoisoned.com للكشف عن الأمراض التي تنقلها الأغذية.

غثيان وتشنجات

وعلى سبيل المثال، ففي مارس، تناول جون جود من مدينة هيبر بولاية يوتا الوعاء لتناول وجبة خفيفة في المساء وقال إنه عانى من تشنجات وغثيان وإسهال ليلًا بعد بضع ساعات.

وأوضح: "شعرت بالألم لمدة 24 ساعة، وهو أسوأ بكثير مما عانيت منه عندما كنت مصابًا بـ COVID-19".

كما أطعم لاسي باك، من فريونا ، تكساس، ابنه جاكسون البالغ من العمر 3 سنوات، في 6 مارس، وجبة خفيفة من الحبوب وبعد عدة ساعات، بدأ في "القيء ولم يتوقف حتى اليوم التالي.

من ناحيتها قالت شركة جنرال ميلز المنتجة للاكي تشارمز، إنه لا يعتقد أن حبوبه كانت سبب الأمراض ، لكنه قال إنه يجري "مراجعة مستمرة".

بدوره قال أندريا ويليامسون المتحدث باسم شركة جنرال ميلز في بيان: "نحن على علم بشكاوى المستهلكين المقدمة من خلال الموقع، وقد أجرينا تحقيقًا داخليًا شاملاً". "بناءً على مراجعتنا لبرامج سلامة الأغذية وتعليقات العملاء التي تلقيناها مباشرةً".

وفي عام 2018، تسببت حبوب سماكس في تفشي مرض السالمونيلا في حالات متعددة ، حيث أصيب 135 شخصًا في 36 ولاية وتم نقل 34 إلى المستشفى، وفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها.



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up