رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: المذيع " خالد مدخلي" يكشف عن الخطأ الطبي الذي غير مجرى حياته وتسبب في رفضه أثناء التقديم للوظيفة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف مذيع قناة "العربية"، الإعلامي خالد مدخلي، عن خطأ طبي غير مجرى حياته وتسبب في رفضه عند مقابلته الأولى للوظيفة.

وقال مدخلي، خلال حواره ببرنامج "ذات"، المذاع على قناة السعودية:"الخطأ الطبي أو الإعاقة التي حدثت عندي في الطرف الأيمن "شلل الأطفال"، غير في تحركات والدي ومستقبل العائلة".

وأشار:" لم أشعر به في كل مراحل دراستي، وفي جميع مراحل حياتي كنت إنساناً طبيعياً، وكنت ألعب كرة في مركزي الدفاع والهجوم وأيضاً حارس مرمى".

ولفت:"لم أكن أشعر بالاختلاف عن أصدقائي وإخواني وأخواتي"، مبينا:"تألمت من هذا الشعور عندما بدأت الخطوة الأولى في مستقبلي وخاصة بعد المرحلة الجامعية".

وأوضح:"تخرجت بتقدير امتياز، وبدأت بعدها التقديم على وظائف، وأول موقف حصل لي في إدارة التعليم التابعة لوزارة الدفاع في تلك الفترة"، مستكملاً حديثه، قائلاً:"كنت أتمنى أن أكون معلماً في المدارس التي درست فيها".

وأردف:"عندما دخلت للمقابلة الشخصية فوجئت بموقف إن الشخص الذي يجري معي المقابلة رفض عمل المقابلة بشكل مباشر"، موضحا:"عندما سألته عن سبب الرفض، قال إنه لو عمل معي المقابلة لم يستطع إكمال الإجراءات لأن إجراء المقابلة معي مخالفة للنظام".



arrow up