رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد إلهام الفضالة وزوجها شهاب الجوهر يكشفان تفاصيل بداية ارتباطهما.. وهكذا جاءت ردة فعلها على عرض الزواج

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف الفنان شهاب جوهر وزوجته الفنانة إلهام الفضالة، تفاصيل تُروى لأول مرة عن قصة اللقاء الأول، الذي طلب فيه يدها للزواج، بعد طلاقها الغير معلن.

وروت إلهام الفضالة، خلال استضافتها ببرنامج "مراحل" الذي يقدمه المذيع على العلياني، على قناة "اس بي سي" الفضائية، قصة اللقاء الذي جمعها بشهاب جوهر، في شهر 6 من العام الماضي، عقب مهرجان مميزون.

وأوضحت الفنانة أنه فاتحها خلال لقائهما بالمهرجان، في قصة طلاقها وسبب عدم إعلانها عن الأمر، حتى لحظة حديثهما معًا، موضحة موقفها: "ما أعلنت طلاقي، حفاظًا على حياتي الخاصة، وحتى لا فتح باب للكلام وتدخل الناس".

وروى الفنان تفاصيل المكالمة، التي هاتفها بها عقب المهرجان، وطلبه منها أن يراها لأمر ضروري، إلا أنها قابلت طلبه، بتوتر، وقالت له: "إيش صاير لا تخوفني فقلت لها: لازم أشوفك"، حسبما أكد شهاب جوهر.

وعن تفاصيل ردة فعلها عقب عرض الزواج، حينما قال لها "تتزوجيني"، وكرر طلبه 3 مرات، فتحت فمها من الدهشة وقالت "ها".

وأشار "جوهر"، إلى أن الفضالة لم ترد على عرض الزواج حينها، وقالت: "هذا الموضوع فاجئتني فيه، وأعطني فرصتي لأفكر، وبعد ما أفكر، أنا عندي حياة، أشوف بناتي، أشوف الوضع، بعدين يعني".

وأكد أنه شعر بالاطمئنان، لأنه لم يكن في ردة فعلها رفض على عرض زواجهما، موضحًا أنه اتخذ القرار من نفسه دون مشورة، أما "الفضالة"، فقالت أن أول من شاورتهم، هم بناتها، وأنهم فرحوا جدًا بهذه الزيجة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up