رئيس التحرير : مشعل العريفي

وصفهم المرشد بـ "الشراذم" .. شاهد :تسريب فيديو قديم لـ"بديع والشاطر" عن السلفيين يثير جدلا في مصر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : هاجم النائب الأول لمرشد جماعة الإخوان المسلمين، خيرت الشاطر، ومرشد الإخوان، محمد بديع، السلفيين ووصفهم المرشد بـ"الشراذم"، وذلك في مقاطع فيديو عُرضت في الحلقة الثانية من مسلسل "الاختيار 3" الذي يُعرض في رمضان 2022.

وظهر الشاطر في مقطع فيديو حقيقي مسجل عن السلفيين وهو يقول: "حضرتك أنا مش بتاع مخابرات بس بزرع ناس في وسطهم وبتابع كل تفاصيلهم أو أي حاجة في قلق أو خطر بحاول أعالجها".
وأضاف النائب الأول للمرشد العام للجماعة قائلا في التسجيل: "ولما بلاقي معلوماة موجودة بروح بكلم أمن الدولة يعني حتى داخليا وكلو لأن الموضوع أنا عارف خطورتو"، حسب قوله.
كما يظهر بديع وهو يقول: ""إحنا عارفين السلفيين كويس جدا أكتر من أي حد لأننا عارفينهم قبل السجون وأثناء السجون وبعد السجون وعشنا معاهم في الفترات التي تستطيع من خلالها إنك تعرف تفاصيل ما عندهم".
ويضيف مرشد الإخوان قائلا: "هم ليسوا يدا واحدة.. شراذم... وقيادتهم لا تملك الأمر إلا على المجموعة الي معاها وبالتالي أي اتفاق صلب معاهم لا تضمنهم بأي احتمال".
وتابع بديع في مقطع آخر قائلا: "إحنا بننلام لوم شديد جدا على إن التصريحات الي أنا قولتها إن عايزين رئيس توافقي راحوا هاجمين عليا لما قولت لا ينتمي إلى تيار إسلامي... طلعوا الكلام حتى الجزيرة مطلعاه محرف... إن ليس له خلفية إسلامية... لأن إذا كان تيار إسلامي طب ما أنا أولى... هو أنا مش تيار إسلامي ولا إيه... يعني أنا أسيب تياري أنا الإسلامي وأروح أدعم واحد من تيار إسلامي آخر".


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up