رئيس التحرير : مشعل العريفي

كنت أحصل على أجر أقل من حقي .. شاهد: خالد مدخلي يكشف سبب انتقاله من قناة الإخبارية إلى قناة العربية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف الإعلامي خالد مدخلي ، خلال لقاء له ببرنامج " ذات " في قناة السعودية ، عن فترة انتقاله من قناة الإخبارية إلى قناة العربية ، وتأثيرها عليه وعلى عمله ومستقبل أسرته .

وقال خالد :" في فترة من الفترات حسيت أنه لابد من أتخاذ قرار فيما يتعلق بمستقبلي ومستقبل أسرتي ، فكنت أٌقدم الأخبار والبرامج في قناة الإخبارية منذ انطلاقتها ، وكنت أحصل على أجر أعتقد أنه أقل من حقي وأقل من حق الزملاء الذين كانوا يعملون ، فهناك كوادر ومٌبدعين في قناة الإخبارية وهيئة الإذاعة والتليفزيون كٌثر يستحقون أماكن في برامج كبيرة " .

وأوضح مدخلي :" في لحظة من اللحظات كان هناك ازدواجية في التعامل مع عبدالله في هذه الفترة ، وكنت أحصل على راتب عادي قليل جداً وكان لي برنامج " العالم بعيون سعودية " كان يٌحقق أرقام ومشاهدات بناءً على تقارير ترصدها الشركة ، فقررت أن أجد لي حل ليش أحصل على هذا المقابل القليل وآخرين يحصلون على مبالغ ".

وأضاف مدخلي :" كان هناك تواصل بيني وبين قناة العربية ، وأخبروني "تعالى في فرصة موجودة " .

واستطرد قائلاً :"كنت أبي أحسم الموضوع في أنني أبقى أو أنتقل إلى العربية ، فذهبت لوكيل وزارة الإذاعة والتليفزيون حتى نحل الموضوع ، ولكنه قال لي " هذا نظام وما نقدر نسويلك شيء "، وهنا قررت أنتقل للعربية " .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up