رئيس التحرير : مشعل العريفي

"جراح قلب ومقاتل بارع".. بالفيديو : بروفيسور سعودي يروي قصة حصوله على ميدالية ذهبية في التايكوندو 

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : روى البروفيسور السعودي هاني نجم قصة حمله المشرط في يده لجراحة القلب وحصوله على ميدالية ذهبية في التايكوندو.

وقال "نجم" خلال برنامج "اللقاء من الصفر": في طفولتي كنت شخصية نكدية وهذا السبب جعل أهلي يدخلوني المدرسة بدري وتخرجت من الثانوية في عمر ١٦ سنة ونصف ودخلت الابتدائي في عمر ٤ سنوات ونصف .

وأضاف: دخلت كلية الطب بدري وتخرجت منها بدري والنكدية مش دايما سلبية ولها إيجابيات في بعض الأحيان وفي شبابي كان بدني هزيل وكان عندي اهتمامات رياضية لكنها لم تكن بالطريقة التي أتمناها.

وتابع: ظهر أمامنا في ذاك الوقت بروسلي الشخصية الأسطورة في عالم الدفاع عن النفس والكارتيه فقلت لابد أقوي نفسي بالطريقة هذي وقابلت أحد المدربين الكوريين الذين كانوا يدربون الجيش السعودي وكنت أروح أتدرب.

وواصل: وتدرجت من الحزام الأبيض وحتى الأحمر ووجد المدرب أن عندي إمكانيات قوية للمشاركة في البطولات وحصلت على الحزام الأسود وصرت معروف بأن أنا متميز في اللعبة.

واستكمل : طلب مني المدرب المنافسة في بطولة المملكة وشاركت بقوة لدرجة إن المباراة الأولى والثانية والثالثة كان المنافس يخرج من الضربة القاضية وحصلت على الميدالية الذهبية في ثلاث سنوات متتالية .

واختتم : كان اللي يعرفني يقول لديه شخصيتين مختلفتين كيف أنت الشخص المفترس اللي تبغى تاخد الميدالية وهنا تريد أن تكون الطبيب الرحيم اللي يشوف كل المرضى.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up