logo
logo logo

شاهد: طبيب ألماني يكشف عن أسباب تفضيله العيش في المملكة.. وقصة زواجه من امرأة سعودية

شاهد: طبيب ألماني يكشف عن أسباب تفضيله العيش في المملكة.. وقصة زواجه من امرأة سعودية
صحيفة المرصد : كشف الدكتور الألماني بيتر بير، رئيس شعبة جراحة الأعصاب في مستشفى الملك فيصل التخصصي، عن أسباب تفضيله العيش في المملكة، وقصة زواجه من امرأة سعودية.

الجو مريح بالنسبة لي كأوروبي

وقال "بير" في مقابلة مع برنامج "تجربة فريدة2" المذاع على قناة "SBC": "جئت هنا كعازب ولم أتزوج من قبل، لذلك فإن الجو العام كان مريحًا جدًا بالنسبي لي كأوروبي، وأصبح الوضع أكثر سهولة".

وأضاف: أن "التغييرات الضخمة في المملكة تشمل العائلات، وهذا أمر لم نعد نراه كثير في ألمانيا؛ لأن متوسط أعمار السكان أصبح كبيرًا، فعند الذهاب إلى هناك نادرًا ما سترى أطفال أو شباب".

السعودية أكثر حيوية من ألمانيا

وتابع "بير": "هنا (في السعودية) ترى حيوية أكثر في الشارع أكثر من أماكن عديدة في ألمانيا، ويسألني أصدقائي في ألمانيا عن سبب بقائي في السعودية، ولكن بعد عدة أشهر قابلت زوجتي".

زواجه من طبيبة سعودية

وبشأن قصة زواجه، أوضح الطبيب الألماني، أنه "كان أمرًا لم أتوقعه؛ فهي سعودية وكان كل شيء مختلف، ولم أعرف كيف أتصرف مع المرأة السعودية".

وأكمل "بير": "لم أرغب في ارتكاب أي خطأ، وسارت الأمور بشكل جيد، ولدينا الآن صبيان جميلان، وأدركت أنها ذات عواطف وتبادلنا رسائل الحب عبر الواتساب في بداية تعرفنا".

زوجة بير تروي القصة

من جانبها، ذكرت زوجة "بير" الدكتور إيناس المولد، استشاري مخ وأعصاب، أنه "تقابلنا أنا وبيتر في مستشفى الملك فيصل في عام 2015، وكنت أقوم بجزء من تدريبي لمرحلة ما قبل التخرج حول الصرع".

وتابعت "المولد": "كان بيتر من القادمين الجدد إلى السعودية ونال تدريبه للتو كجراح أعصاب وتعرفنا على بعضنا من خلال العمل ورغم كل الاختلافات التي يراها الناس كانت العديد من الأمور المشتركة بيننا".


التعليقات مغلقة

التعليقات (0)

التعليقات مغلقة