رئيس التحرير : مشعل العريفي

بسبب الحرب في أوكرانيا.. أم روسية ترتكب جريمة بشعة بحق طفليها خوفًا عليهما!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أقدمت أم روسية على قتل ابنها ومحاولة قتل الآخر خوفا من تعرضهما للإيذاء، بحسب زعمها، في ظل تداعيات الحرب الروسية على أوكرانيا.

واعترفت فناتاليا هيتشكوك (41 عامًا) التي تعيش في ولاية ويسكونسن الأميركية، بارتكابها جريمة قتل بشعة وطالبت الصفح من زوجها.

وبحسب التحريات فإن فناتاليا في الأسابيع الأخيرة، قبل ارتكاب الجريمة يوم 30 مارس الماضي، كانت تتابع تقارير إخبارية عن الحرب في أوكرانيا، وكانت تنتابها موجات غضب، وكان هذا الغضب يتأجج أكثر مع إفراطها في شرب "الفودكا"، وفق شهادة زوجها.

وتطور الأمر مع فناتاليا حيث أنها شعرت بالإحباط لعدم قدرتها على الذهاب إلى روسيا لرؤية والدتها التي تعيش هناك، وكانت تخشى من "أن يأتي الناس من مدينة أخرى للاعتداء عليهم" بسبب الحرب في أوكرانيا.

وفي ليلة الـ30 من مارس، أقدمت على جريمتها البشعة حيث حاولت أولا إغراق ابنها البالغ من العمر 11 عاما في الحمام قبل أن تتجه نحو ابنها الآخر "أوليفر" البالغ 8 سنوات.



وقال الأب إن ابنه أيقظه من نومه ليبلغه بأن أوليفر قد "مات" في غرفة النوم بعد أن شاهده مستلقيًا على الأرض بينما كانت الأم جالسة على السرير وفي يدها سكين كبير، وحمل الأب جثة ابنه وتوجه إلى غرفة المعيشة ووضعه على الأريكة محاولا إنعاش قلبه، ثم اتصل بخدمة الطوارئ، وتم نقله سريعا إلى المستشفى ثم توفي هناك بعد يومين.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up